تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
سلامووو..آخبـآآركم يالغوآآلي؟؟
اليووم حبيت انزل روايتي..{تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك}..
رااح اكتب الشخصيات واذا عجبتكم راح اكتب البارت ان شاء الله
نوع الرواية{رومنسية-جريئة}
....
اولآ::عائلة ابو ابراهيمْ~
ابوابراهيم:عمره41رجل اعمال كبير،طيوب حيل.
...
ام ابراهيم:عمرها36قلبهاابيض حنونة على عيالها.
...
ابراهيم:عمره21يدرس في كلية العلوم{جميل ووسيم يخقق كل البنات يحبوونه،عيونه عسلي فاتح ورمووشة كثيرة،ونظراته اللي تذووب}
...
سارة:عمرها17سنة اخر العنقود دلوعة ابوهافي ثاني ثانوي طيوبة وحساسة مرة
واحياننا تستخف دمها{ملكة جماال طالعة ع امهابرضو عيونها عسلية وشعرهاحرير
يعني شوية عليهاقمر وحلو جسمها}
...
عائلة ابو فصيل{بريدة ساكنين في الرياض}
ابوفيصل:عمره47برضو رجل اعمال يشتغل مع اخوه ابو ابراهيم طيووب وخفيف دم
...
ام فيصل:عمرها42سنه اقرب وحدة لام ابراهيم.
...
فيصل:عمره26سنة يشتغل مع ابوه مملووح وسماره يذبح
...
تركي:عمره21سنة هو وابراهيم الروح في الروح يحب شي اسمه بنات حلوو يهبل احسن من فيصل
...
ملاك:عمرها20 تدرس في كلية الطب،طيوبة وقلبها ابيض وهذا اللي مميزها وحلوة وحلو نحفها
...
اسيل:عمرها18سنة مع سارة في الثانوية والصف
مهبولة وخفيفة دم حلوة وحلو جسمها وبيضاء وشعرها بني.
...
ريما:عمرها4سنوات لسانهاطويل ومشاغبة وحلوة ودبدوبة.
...
عائلة ابو خالد
ابو خالد:عمره62اكبر اخوانه يشتغل في العقارات وعنده كم فرع.
...
ام خالد:عمرها56اكبرالحريم واعقلهم.
خالد:عمره29دكتور حلو واحسن مافيه طوله.
...
حنان:عمرها18سنه عصبيه بس انهاطيووبه حلوة وبيضاء
....
روان:عمرها17خفيفة دم بالمرة ومهبولة بس انها حليلة حلوة وحنطية.
...
عائلة ام نورة
ام نورة:عمرها39سنة طيوبة وحليلة.
...
نورة:عمرها18سنة حساسة وخوافة,,جميلة وبيضا وطويلة.
...
عائلة ام طلال
ام طلال:اخت ام ابراهيم عمرها43 حقودة ومغرورة.
طلال:عمره 30سنةماعليه مملوح وحسوود حييل يحب المشاكل.
...
رنا:عمرها19مغرورة وشايفة نفسها..
...
وشخصيات ثانية تتعرفونهااثناء الرواية
اليووم حبيت انزل روايتي..{تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك}..
رااح اكتب الشخصيات واذا عجبتكم راح اكتب البارت ان شاء الله
نوع الرواية{رومنسية-جريئة}
....
اولآ::عائلة ابو ابراهيمْ~
ابوابراهيم:عمره41رجل اعمال كبير،طيوب حيل.
...
ام ابراهيم:عمرها36قلبهاابيض حنونة على عيالها.
...
ابراهيم:عمره21يدرس في كلية العلوم{جميل ووسيم يخقق كل البنات يحبوونه،عيونه عسلي فاتح ورمووشة كثيرة،ونظراته اللي تذووب}
...
سارة:عمرها17سنة اخر العنقود دلوعة ابوهافي ثاني ثانوي طيوبة وحساسة مرة
واحياننا تستخف دمها{ملكة جماال طالعة ع امهابرضو عيونها عسلية وشعرهاحرير
يعني شوية عليهاقمر وحلو جسمها}
...
عائلة ابو فصيل{بريدة ساكنين في الرياض}
ابوفيصل:عمره47برضو رجل اعمال يشتغل مع اخوه ابو ابراهيم طيووب وخفيف دم
...
ام فيصل:عمرها42سنه اقرب وحدة لام ابراهيم.
...
فيصل:عمره26سنة يشتغل مع ابوه مملووح وسماره يذبح
...
تركي:عمره21سنة هو وابراهيم الروح في الروح يحب شي اسمه بنات حلوو يهبل احسن من فيصل
...
ملاك:عمرها20 تدرس في كلية الطب،طيوبة وقلبها ابيض وهذا اللي مميزها وحلوة وحلو نحفها
...
اسيل:عمرها18سنة مع سارة في الثانوية والصف
مهبولة وخفيفة دم حلوة وحلو جسمها وبيضاء وشعرها بني.
...
ريما:عمرها4سنوات لسانهاطويل ومشاغبة وحلوة ودبدوبة.
...
عائلة ابو خالد
ابو خالد:عمره62اكبر اخوانه يشتغل في العقارات وعنده كم فرع.
...
ام خالد:عمرها56اكبرالحريم واعقلهم.
خالد:عمره29دكتور حلو واحسن مافيه طوله.
...
حنان:عمرها18سنه عصبيه بس انهاطيووبه حلوة وبيضاء
....
روان:عمرها17خفيفة دم بالمرة ومهبولة بس انها حليلة حلوة وحنطية.
...
عائلة ام نورة
ام نورة:عمرها39سنة طيوبة وحليلة.
...
نورة:عمرها18سنة حساسة وخوافة,,جميلة وبيضا وطويلة.
...
عائلة ام طلال
ام طلال:اخت ام ابراهيم عمرها43 حقودة ومغرورة.
طلال:عمره 30سنةماعليه مملوح وحسوود حييل يحب المشاكل.
...
رنا:عمرها19مغرورة وشايفة نفسها..
...
وشخصيات ثانية تتعرفونهااثناء الرواية
عدل سابقا من قبل N3omah Cute في الخميس فبراير 23, 2012 3:26 pm عدل 1 مرات
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
يااااااااااااااااااااااااااااااى
فى روايه
والله تحمست
الله يخلصنى من هالمتحانات
:cherry:
فى روايه
والله تحمست
الله يخلصنى من هالمتحانات
:cherry:
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
البارت الاول..
^
^
^
^
******
^
^
^
^
******
دخل عليهاوكان يناظرها باستهزاء شافها مو منتبه له عصب عليها
:احم احم
تروعت وطمرت من مكانها:ياااربي ابراهيموه انا كم مرة قلت لك طق الباب.
ابراهيم يعد اصابعه:مدري يمكن مليون.
رمت عليه الوسادة طلع برا الغرفة ونزل تحت وهو يضحك راح للصالة باس راس امه وابوه وجلس عندهم
ام ابراهيم:وش فيك متقطع من الضحك؟؟
ابراهيم:هاه لابس اضحك ع سارة.
ابو ابراهيم:اللحين انت ماتجوز عن اختك وليه ماذاكرت للحين.
ابراهيم:يبه تونااليوم الاربعاء.
ابو ابراهيم:اقول قم خلف الله علي.
طلع ابراهيم عند ربعه
___
اسيل:تركي ويين كتابي بسرعة طلعه
تركي:ماراح اطلعه وش بتسوين اسيل خانو.؟؟
اسيل:يمـــــــــــــــــه شوووفي ولدتس مااااخذ كتااااابي
تركي:خلاص خلاص خوذي كتابتس انتي وخشتس ذي.
اخذت كتابها وراحت ع غرفتها،طلعت ملاك من غرفتها وكانت توهاصاحية
ملاك:يااربي يعني مااحد يناام في هالبيت اووووف.
دخلت غرفتها
__
جتها امها
ام ابراهيم:يلا بسرعة قومي البسي.
سارة:ليه
ام ابراهيم:بتجينا عمتك ا منورة
سارة:وشو متى رجعت من ابها.
ام ابراهيم:اليوم العصر الساعة5:00قوومي البسي بسرعة
سارة:تيب تيب.
راحت سارة تلبس{تنورة سكيني سودا وبلوزة تفاحية فلت شعرها وسرمكته وحطت فيونكة سودا ع الجنب وحطت قلوس وردي طلع شكلها كيووت}.
نزلت تحت لقت اخوها جالس ع الكنبة ويسولف ع الببي{لابس بلوزة فوشية وبنطلون اسود اسود سكيني شكله جناان} لما شافها...
ابراهيم:وش هالزين بتطلعين؟؟
سارة:لا
شاف مامعهاعبايتها:اجل ليه كاشخة.
سارة:بتجي عمتي ا منورة.
ابراهيم:ماشاء الله متى رجعت من ابها..؟؟
سارة:اليوم الساعة 5:00
ابراهيم:اهاا.
قطع سوالفهم صوت لجرس راحت الخدامة تفتح الباب
دخلت نورة وسلمت ع سارة لم شافت ابراهيم خقت عليه
سلم عليهم ابراهيم وطلع برا البيت.
صعدوا البنات فوق غرفة سارة.
سارة:هااه بشري وش صار في ابها.
نورة:ماصار شي تمشينا بس
سارة:علي انا،المهم
رن جوال نورة نغمة راشد الماجد{ياهواي وياجنوني}
ردت:الو..هلا والله..جد..ههههه..الله يقطع سوالفك اوك بااي.
سارة:مين؟؟
نورة:نجود.
سارة:اهاا.
___
رنا:يمه وش البس لعزيمة خالتي ام ابراهيم.
ام طلال:اسمعي البسي شي زين خليك احسن من بنتها.
رنا:تيب بس لازم اروح للسوق.
ام طلال:روحي هذا السواق عندك.
راحت رنا السوق
كانت تدور بين الملابس الماركة جاها صوت من وراء
:يااحلو.
رنا تتلفت:انا..؟؟
:ايوة انتي
رنا استحت
:كم رقمك؟؟
رنا:ليه.
:ماودك نتعرف؟؟
رنا:اوك
عطته رقمها واتفقوا يكلموون بعض الساعة2 بالليل.
__
روان:حنان يلا بسرعة تأخرنا ع حفلة خالد.
حنان:يلا يلا جيت.
روان:جبتي الكاميرا.
حنان:يب يب
طلعوا رااحوا ع الحفلة
____
تعبت لهذا اليوم الله الله بالردوود السنعة..
اتمنى عجبكم البااارت..
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
البارت الثااني..
سارة:يمه وين فستاني..؟؟
ام ابراهيم:مدري
سارة:هو جا من المغسلة
ام ابراهيم:ايه روحي دوريه بسرعة
راحت سارة تدور فستاانها دخلت قسم الرجال ودورت فيه وماحصلته دخلت المجلس ماانتهبت ع اللي وراها
يناظرها باعجاب انتبهت لما تنحنح لفت ع ورا وشاافته
سارة::اوو اسفة
وراحت تركض برا المجلس صعدت غرفتها رمت نفسها ع السرير ودفنت وجهها بالوساادة""يااربي من يكووون""
رفعت راسها حصلت فستاانها معلق ع دولابها{وكان احمر ماسك لنص الساق وحزاام ع الخصر اسود يعني فخخم مررة}
سارة:وووي وش ازين بكشتي..؟؟
وقعدت تفكر
\
\
..
دخلت ع بنتها لقتها للحين ناايمة
ام فيصل:اسيل يلا قوومي تاخرتي متى تلبسين وتصلحين شعرك
اسيل:يمه تكفين خليني انام
صحت اسيل بعد ازعاج من امها راحت للحمام{اكرمكم الله}اخذ تشور ع السريع وطلعت نزلت تحت مرت من الصالة رايحة ع المطبخ
تركي:وش دعووة لاسلام ولاشي
ماعطته اسيل وجه
تركي:ترى السلام لله
فيصل:لاتتعب حنجرتك بنات ه الزمن مدري وشلوون قاايلات.
تركي:اقول وراه ماتسكت احسن لك واحسن لي
فصيل:طيب ليش مالبست
تركي:وش البس
فصيل :ان شاء الله بتروح كذا
تركي:أي ماعجبك لبسي
{لابس بنطلون اسود ضيق اسود وقميص احمر
اطراف اكامه كاروهات بيج وفاتح ازرار قميصه شكله خطيير يخقق}
{فصيل لابس ثوب اسود ضيق لابق عليه}
فصيل:اقول روح البس لك ثوب لا تفشلنا
تركي:بكيفي البس اللي ابي
طلعت اسيل من المطبخ ورقت فوق بدون ماتعطي اخوانها ولا نظرة.
نزلت ام فييصل وكانت كااشخة مرة
تركي:احلى وش عندها الوالدة كااششخة..
ام فيصل:يعني حلو
فصيل:يجنن
استحت ام فيصل
تركي:لبى المستحي.
ونزلت ريما تركض:تـــــــــــركي{دلوعته}
تركي:هلا بالزين كله هلا
فصيل:نزلها ترااها موب بزر
تركي:مالك دخل يلا تبون شي
ام فصيل :وين..؟؟
تركي :بوديها البقاالة
ام فصيل:طيب
جاهم صوت من ورا
::انا بروح معك
تركي التفت
فيصل:ملاااك
ملاك:ووش فيني مااعجبتك
فصيل:وش عندكم اليوم كاشخين
تركي يصفر:جـــــرح علي طاالعة
ملاك بفخر:ادري
{اسوودسيمبل تحت الركبة وفي كريستالات بيضاء
ومسيحة شعرها}
فيصل:اجل تركي اصبر مابقى الااسيل نروح سوا
تركي:توويب
جلس ع الكنبة يسوولف ع البي بي
\
\
..
لبست فستاانها وسرحت شعرها كيرلي يوم خلصت نزلت تحت طلعت الحديقة فجأة
\
\
..
نورة:يمه وينك خلصتي
ام نورة:أي يلا
نورة:تيب احتريك بالسيارة
ام نورة:طيب
راحت نورة ركبت السيارة مع ابووها
\
\
..
رنا:ماامي
ام طلال:هلا
رنا:وين الببي حقي
ام طلال:مع اخوك
رنا:وش يسوي فيه
ام طلال:مدري بسرعة اخلصي تاخرنا ع العزيمة
رنا:اوووكي
راحت رنا عند طلال وسحبت منه البلاك حقها
رنا:عشان مرة ثانية ماتاخذ اشياء ماتخصك
طلال:مابقى لا الاشكال هذي تنصحني
قام وطلع
رنا:هه عاالم باايخة
راحت تكمل لبسها
\
\
..كان يناظرها منصدم متعجب من جمالها خق عليها وهي تحس ان رجليها لاصقة في الارض عجزت تتحرك سالها
::انتي سارة
ماردت عليه
قطع عليهم صوت الجرس تلفتت يمين وشمال مالقته موجود شافت الخداامة تركض بتفتح الباب
شافت عمها ابو خالد يدخل راحت سلمت عليه و
ع مرته و ع البناات دخل خالد ماكانت منتبهه لانها معطيته ظهرها وتضم روان
خالد خق عليها:احم احم
سارة لما انتبهت راحت لداخل
ابو خالد:وانت ماتعرف تقول ياولد
حنان:لاهو متعمد عشان يشوفها
خالد:لاوالله اقول ورا ماتبلعين لساانك ابرك لك
حنان تطلع لسانها وتروح داخل والرجال راحوا
للمجلس
روان{لابسة فستان اخضر نعوومي ورافعة شعرها تسريحة حلوة}
حنان{فستانها ازرق في لؤلؤ ابيض وملفلفة شعرها عورا}
صعدوا غرفة سارة لقوها مغطية وجهها بالوسادة
روان:هههههههههههأإأي كل ذا حيا
سارة:لاااا لو انه اخووي وش بتسووين
روان:تيب خلاص
\
\
..
تركي:الى متى بنتظرها
اسيل وهي تنزل من الدرج:من تنتظرون
ملاك:الطيب عند ذكره
فيصل:لا انا اليوم بروح فيها
اسيل:ليه انا مووب حلوة
{لابسة فستان اصفر ومجعدة شعرها}
تركي:يلا مشينا
ملاك وريما واسيل راكبين مع تركي عشانه بيروح البقالة
وام فيصل راكبة مع فيصل
يوم وصلوا سلموا ع بعض وقعدوا يسولفون شوي
ريما جاية تركض
سارة:يمه وين فستاني..؟؟
ام ابراهيم:مدري
سارة:هو جا من المغسلة
ام ابراهيم:ايه روحي دوريه بسرعة
راحت سارة تدور فستاانها دخلت قسم الرجال ودورت فيه وماحصلته دخلت المجلس ماانتهبت ع اللي وراها
يناظرها باعجاب انتبهت لما تنحنح لفت ع ورا وشاافته
سارة::اوو اسفة
وراحت تركض برا المجلس صعدت غرفتها رمت نفسها ع السرير ودفنت وجهها بالوساادة""يااربي من يكووون""
رفعت راسها حصلت فستاانها معلق ع دولابها{وكان احمر ماسك لنص الساق وحزاام ع الخصر اسود يعني فخخم مررة}
سارة:وووي وش ازين بكشتي..؟؟
وقعدت تفكر
\
\
..
دخلت ع بنتها لقتها للحين ناايمة
ام فيصل:اسيل يلا قوومي تاخرتي متى تلبسين وتصلحين شعرك
اسيل:يمه تكفين خليني انام
صحت اسيل بعد ازعاج من امها راحت للحمام{اكرمكم الله}اخذ تشور ع السريع وطلعت نزلت تحت مرت من الصالة رايحة ع المطبخ
تركي:وش دعووة لاسلام ولاشي
ماعطته اسيل وجه
تركي:ترى السلام لله
فيصل:لاتتعب حنجرتك بنات ه الزمن مدري وشلوون قاايلات.
تركي:اقول وراه ماتسكت احسن لك واحسن لي
فصيل:طيب ليش مالبست
تركي:وش البس
فصيل :ان شاء الله بتروح كذا
تركي:أي ماعجبك لبسي
{لابس بنطلون اسود ضيق اسود وقميص احمر
اطراف اكامه كاروهات بيج وفاتح ازرار قميصه شكله خطيير يخقق}
{فصيل لابس ثوب اسود ضيق لابق عليه}
فصيل:اقول روح البس لك ثوب لا تفشلنا
تركي:بكيفي البس اللي ابي
طلعت اسيل من المطبخ ورقت فوق بدون ماتعطي اخوانها ولا نظرة.
نزلت ام فييصل وكانت كااشخة مرة
تركي:احلى وش عندها الوالدة كااششخة..
ام فيصل:يعني حلو
فصيل:يجنن
استحت ام فيصل
تركي:لبى المستحي.
ونزلت ريما تركض:تـــــــــــركي{دلوعته}
تركي:هلا بالزين كله هلا
فصيل:نزلها ترااها موب بزر
تركي:مالك دخل يلا تبون شي
ام فصيل :وين..؟؟
تركي :بوديها البقاالة
ام فصيل:طيب
جاهم صوت من ورا
::انا بروح معك
تركي التفت
فيصل:ملاااك
ملاك:ووش فيني مااعجبتك
فصيل:وش عندكم اليوم كاشخين
تركي يصفر:جـــــرح علي طاالعة
ملاك بفخر:ادري
{اسوودسيمبل تحت الركبة وفي كريستالات بيضاء
ومسيحة شعرها}
فيصل:اجل تركي اصبر مابقى الااسيل نروح سوا
تركي:توويب
جلس ع الكنبة يسوولف ع البي بي
\
\
..
لبست فستاانها وسرحت شعرها كيرلي يوم خلصت نزلت تحت طلعت الحديقة فجأة
\
\
..
نورة:يمه وينك خلصتي
ام نورة:أي يلا
نورة:تيب احتريك بالسيارة
ام نورة:طيب
راحت نورة ركبت السيارة مع ابووها
\
\
..
رنا:ماامي
ام طلال:هلا
رنا:وين الببي حقي
ام طلال:مع اخوك
رنا:وش يسوي فيه
ام طلال:مدري بسرعة اخلصي تاخرنا ع العزيمة
رنا:اوووكي
راحت رنا عند طلال وسحبت منه البلاك حقها
رنا:عشان مرة ثانية ماتاخذ اشياء ماتخصك
طلال:مابقى لا الاشكال هذي تنصحني
قام وطلع
رنا:هه عاالم باايخة
راحت تكمل لبسها
\
\
..كان يناظرها منصدم متعجب من جمالها خق عليها وهي تحس ان رجليها لاصقة في الارض عجزت تتحرك سالها
::انتي سارة
ماردت عليه
قطع عليهم صوت الجرس تلفتت يمين وشمال مالقته موجود شافت الخداامة تركض بتفتح الباب
شافت عمها ابو خالد يدخل راحت سلمت عليه و
ع مرته و ع البناات دخل خالد ماكانت منتبهه لانها معطيته ظهرها وتضم روان
خالد خق عليها:احم احم
سارة لما انتبهت راحت لداخل
ابو خالد:وانت ماتعرف تقول ياولد
حنان:لاهو متعمد عشان يشوفها
خالد:لاوالله اقول ورا ماتبلعين لساانك ابرك لك
حنان تطلع لسانها وتروح داخل والرجال راحوا
للمجلس
روان{لابسة فستان اخضر نعوومي ورافعة شعرها تسريحة حلوة}
حنان{فستانها ازرق في لؤلؤ ابيض وملفلفة شعرها عورا}
صعدوا غرفة سارة لقوها مغطية وجهها بالوسادة
روان:هههههههههههأإأي كل ذا حيا
سارة:لاااا لو انه اخووي وش بتسووين
روان:تيب خلاص
\
\
..
تركي:الى متى بنتظرها
اسيل وهي تنزل من الدرج:من تنتظرون
ملاك:الطيب عند ذكره
فيصل:لا انا اليوم بروح فيها
اسيل:ليه انا مووب حلوة
{لابسة فستان اصفر ومجعدة شعرها}
تركي:يلا مشينا
ملاك وريما واسيل راكبين مع تركي عشانه بيروح البقالة
وام فيصل راكبة مع فيصل
يوم وصلوا سلموا ع بعض وقعدوا يسولفون شوي
ريما جاية تركض
اسيل:عيب ذا الهرج اسمها نورة
ريما:ماالتس دخل
دخلت عليهم نورة:{لابسة فستان اورنج وفااكة شعرها}
نورة:السلام عليكم
البنات وعليكم السلام
سارة:هلا وغلا بالطش والرش
نورة:الله يسلمتس،الا رنا ماجب
سارة:لا
اسيل:احسن لاتجي
حنان:ناقصينها هي ودلعها
ودخل احد
رنا:هااي
حنان:اوف
سارة:هايات
رنا:كيفكم
حنان:موب بخير
يوم فسخت رنا عباتها البنات انصدموا من لبسها
{لابسة فستان اسود برصاصي وضيق حيل لنص الفخذ
نص صدرها طالع}
نورة تهمس لروان:جد ماتستحي
روان:أي والله
طلعت والبنات نزلوا لقوا كل المعازيم موجودين
جوهم مشاعل ومنيرة ومنال
منال شلونكم بنات
البنات:تمام وانتم
مشاعل ومنيرة ومنال:بخير
{منال طويلة ونحيفة ومملوحة}
{مشاعل طولها عادي جسمها حلو وبيضاء عيونها رمادية وصوتها يخقق}
{منيرة قصيرة شفايفها وردية حييل بس بشرتها حنطية}
سارة:الا ميششوو
مشاعل:عنوون ميشو
سارة:شريتي بلاك
مشاعل:يب
نورة:حلوو وش نووعه
مشاعل:بولد المطور
سارة:تويب عطيني البن حقك
مشاعل:اووكي
عطتهم البن حقها واضافوها
\
\
..
عند العيال..
تركي:اقول ابراهيم
ابراهيم:هاه
تركي:صاحبك وين سرحان
ابراهيم انتبه ع جهاد
ابراهيم:ياهو يااخ العرب نحن هنا
جهاد:هاه معكم
تركي:لاوالله
خالد:يالبى اختك ياابراهيم
ابراهيم:عفوا
جهاد:عيب استح"أي والله انك صاددق"
خالد:تخقق
ابراهيم:اقول حؤبي ازم حدودك بس معاك حق
تركي:غرت ابي اشوفها
جهاد:تصدق معك حق انا شفتها مرتين
ابراهيم:بعد هذا وانا مدري
فصيل:الظاهر يتامرون من وراك
اابرهيم:ماعليه تشبهني صح
جهاد:لااحسن منك
تحطم ابراهيم
ابو ابراهيم:ياولدي دق على اختك خلها تجيب القهوة
ابراهيم:سم يبه
اتصل ع سارة وقال لها
\
\
..
نورة:تكفين انا بوديها
سارة:نعم جنيتي
نورة:تكفين طلبتك
سارة:لااا
نورة:تكفين وتكفى تهز رجال
سارة:طوويب
اخذت نورة القهوة وراحت للمجلس طقت الباب قام ابراهيم
يحسبها سارة يوم طلع شافها انصدم وهي مثلت انها منصدمة كانت عيونها بعيونه انجن عليها وفجاة
.....
توقعوا وش اللي صااار
ووودي
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
لاااااااااااااااااااااااااااااااا
سارونه
ليش تقطعى هون والله متحمسه
سارونه
ليش تقطعى هون والله متحمسه
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
بكملها باقرب وقت ان شاء الله
منووره
منووره
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
نورك كافى
ترانى مستنيه على احر من الجمر
ترانى مستنيه على احر من الجمر
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
..الباارت الثالث
حنان:سارووونة وين نورة
سارة بلشت ماتدري وش تقول:هاه مدري عنها
حنان مااقتنعت:امم طيب
رواان:ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا اااااي
ضحكت بصوت عاالي يسمعه كل اللي بالبيت
سارة:وجع وجع قصري حسك ترى مو لحالنا بالبيت
مشاعل ماتت ضحك: هههه وااي رواان حششى مووبنت رجااال
روان استحت: هع سوري
اسيل:وش دعووة ضحكيناامعك
روان:لابس وحدة قالت لي سالفة
منال:ومين هالوحدة
روان:وحدة عندي بالبي بي
االبنات:اها
..............
بمكاان ثاني تحديداا عند اللي للحين يناظرون بعض
,,,
كانت عيونها بعيونه،قررت انها تروح لانها حست
انها مصختها وهي تنااظرة بس مسك ايدها وهي تناظره بصدمه
استغرب ابو ابراهيم لان ولده طول برا
طلع برا المجلس شاف قيس وليلى يناظرون بعض
ابو ابراهيم:احم احم
ابراهيم ع طول ترك ايدها عطته القهوة وراحت تركض
ابو ابراهيم يناظر ولده نظرات غريبة
ابراهيم خاف:اسف يبه
وابوه للحين ساكت
ابراهيم بنفسه"رحنا ملح يانورة"
ضحك عبدالله{ابو ابراهيم}:شكلك تحفة انت وياها
ابراهيم:هاا ايه صح ههه
ابو ابراهيم:يلا اخلص جب القهوة تاخرنا ع الضيوف
.............
عند نوورة
"يااويلي شااافناا عمي وش بيقوول الححين"
صدمت بوحدة
:طاالعي قداامج وانتي تمشين
رفعت نورة راسها:هند!!
هند:اسفة ماشتفج يالغلا
نورة:لاعااتي فديتك متى جيتوا من الكويت
هند:امس والله
نورة:اهاا
هند:يلاانابروح عند امي
نورة:نعم اقوول امشي معي عند البنات ولايكثر
هند:خير لاتخليني اهوون وارد الكويت
نورة:هههه امزح شفيك عصبتي يلا تعاالي
هند:هههه اووك
راحوا عند البنات
هند:سلام عليكم
البناات:وعليكم السلام
حناان:هنوودة متى جيتووا من الكويييت
هند:الباارح
البناات:اهاا
سارة تناظر نورة بخوف وتطلع جوالها وترسل لهاا
سارة:هاه وش صار
نورة:يووه فااتك ياابنت
سارة:وشو
نورة:اللحين بتعرفين
...............
بالكوييت
:بس يكفي
:لابس شوي تكفين
:رامي خلاص مليت بس نبوس بعض
رامي:طيب براحتج الا اقول دلوعتي
دلع:هلا
رامي:صج بتنقلوون للريااض
دلع:ايه ابوي نقلووه هنااك
رامي:انزين وانا
دلع:شفيك انت
رامي:وين اروح شلون اصبر بدونج
دلع: فديتك والله،امم انزين انقل وياانا
رامي:اووك اهم شي مااتبعدين عني
...
{رامي:هو ريم بس انها بوية}
.............
نرجع للبناات
نورة:احم احم اجتمعووا بقول شي خطنططري
سكتوا البناات
نورة:يااحبكن للسواالف ااخ بس
اسيل:بتقولين ولا شلون
نورة: طيب طيب بقوول
سكتت شوي
هند:انزين تحجي{تحكي}
نورة:اممم ابراهيم دق ع سارة وقالها تجيب القهوة
حنان :وبعدين
نورة:المهم قلت لسارونة انا بوديها ورفضت وحاولت فيها لحد وافقت،يوم وديتها
كنت عارفة ان ابراهيم بيطلع لي طقيت الباب طلع هو يحسبني اخته ....}وتكمل
لهم السالفة
.......
عند العياال
ابراهيم:وهذا اللي صار
تركي:وش قصتكم اليوم خلاص اجل انا بروح قسم الحريم لعلى وعسسى اقابل وحدة حلوة
جهاد:من زينك عشان تحصل وحدة حلوة اخاف ينحاشون البناات
فيصل وانا اشهد
قطع سوالفهم صوت شخص
:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
تركي:هلا ريان حياك
ريان :الله يحيك ويزيد من فضلك
تركي:تسسلم ماعليك زود
فيصل:اجل يلا انا بقوم مشوار وبرجع
الشباب:طيب
راح فيصل والشباب سكتوا شوي
ريان:شباب:بقولكم شي
تركي تفضل
ريان:بصراحة انا احب وحدة
ابراهيم:جد ومين؟
ريان:خل اكمل وبتعرفونها
الشباب:تفضل كمل يااروميو
ريان:وهالوحدة مجننتني وباختصاار انا مجنونهااا
رسسمي
ابراهيم:وومين جوولييت هذي
ريان:مشاعل بنت خالتي هيله
تركي:مشاعل ماغيرها ذي ان عيون رمادية
الحلوة ذيك
ريان:يب
جهاد:طيب هي تحبك
ريان:مدري ماقلت لهم وابغااكم تقولون لها
تكفون
ابراهيم:ابششر ي رميوو ماطلبت شي
ريان:مشكوور لاني خلاااص مااعاد اتحمل
......
عندالبناات
مشاعل:جد والله منتي هينه
نورة:يب اعجبك
قطع سوالفهم جوال سارة ردت
سارة:الو...هلا...تبيني!...ليش...يوه مالي خلق
.....طيب حلااص
روان:مين هذا
سارة :اخوي بروح له
البنات:طيب
نزلت له
,,
سارة:نعم وش تبي
ابراهيم:تعالي الحديقة
راحوا الحديقة جلسوا ع كرسي قبال المسبح
والانواار من كل جهة يعني الجوو خقة
وقد يكلمها بموضوع ريان
..........
رجعت سارة عند البنات
سارة:ميشو تعالي ابغااك لحاالك
قامت لها وراحوا لمكاان لحاالهم
البناات فيهم لقاافة بيعرفون وش تبي فيها
.....
بماااليزياا
فواز:اقول سديم
سديم:هلا
فواز:ماجعتي
سديم:الا والله
فواز:اجل خل نروح نتعشى بعدين نكمل
سديم اووك
.........
بالسعوودية وباحد القصوور الفخمة
:خلااص اهدا ياقلبي الل يبيعك بيعه
:لا ياغلا راح انتقم منه ولا انا شريكه من خمس سنين ولا يعزمني
غلا:يمكن عزيمة عائلية ولا شي
:لامو كذا اتوقع انه بدا يخونني لكن دوااه عندي
~~~~~~~~
آآنتهى الباارت توقعاااتكم
وش بتكوون ردة فعل مشاعل لماتعرف
وش بيصير لريان لما يعرف ردها
ومين فواز وسديم
وهل شريك ابو ابراهيم ينفذ انتقاامه
انتظرووني^_^
حنان:سارووونة وين نورة
سارة بلشت ماتدري وش تقول:هاه مدري عنها
حنان مااقتنعت:امم طيب
رواان:ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا اااااي
ضحكت بصوت عاالي يسمعه كل اللي بالبيت
سارة:وجع وجع قصري حسك ترى مو لحالنا بالبيت
مشاعل ماتت ضحك: هههه وااي رواان حششى مووبنت رجااال
روان استحت: هع سوري
اسيل:وش دعووة ضحكيناامعك
روان:لابس وحدة قالت لي سالفة
منال:ومين هالوحدة
روان:وحدة عندي بالبي بي
االبنات:اها
..............
بمكاان ثاني تحديداا عند اللي للحين يناظرون بعض
,,,
كانت عيونها بعيونه،قررت انها تروح لانها حست
انها مصختها وهي تنااظرة بس مسك ايدها وهي تناظره بصدمه
استغرب ابو ابراهيم لان ولده طول برا
طلع برا المجلس شاف قيس وليلى يناظرون بعض
ابو ابراهيم:احم احم
ابراهيم ع طول ترك ايدها عطته القهوة وراحت تركض
ابو ابراهيم يناظر ولده نظرات غريبة
ابراهيم خاف:اسف يبه
وابوه للحين ساكت
ابراهيم بنفسه"رحنا ملح يانورة"
ضحك عبدالله{ابو ابراهيم}:شكلك تحفة انت وياها
ابراهيم:هاا ايه صح ههه
ابو ابراهيم:يلا اخلص جب القهوة تاخرنا ع الضيوف
.............
عند نوورة
"يااويلي شااافناا عمي وش بيقوول الححين"
صدمت بوحدة
:طاالعي قداامج وانتي تمشين
رفعت نورة راسها:هند!!
هند:اسفة ماشتفج يالغلا
نورة:لاعااتي فديتك متى جيتوا من الكويت
هند:امس والله
نورة:اهاا
هند:يلاانابروح عند امي
نورة:نعم اقوول امشي معي عند البنات ولايكثر
هند:خير لاتخليني اهوون وارد الكويت
نورة:هههه امزح شفيك عصبتي يلا تعاالي
هند:هههه اووك
راحوا عند البنات
هند:سلام عليكم
البناات:وعليكم السلام
حناان:هنوودة متى جيتووا من الكويييت
هند:الباارح
البناات:اهاا
سارة تناظر نورة بخوف وتطلع جوالها وترسل لهاا
سارة:هاه وش صار
نورة:يووه فااتك ياابنت
سارة:وشو
نورة:اللحين بتعرفين
...............
بالكوييت
:بس يكفي
:لابس شوي تكفين
:رامي خلاص مليت بس نبوس بعض
رامي:طيب براحتج الا اقول دلوعتي
دلع:هلا
رامي:صج بتنقلوون للريااض
دلع:ايه ابوي نقلووه هنااك
رامي:انزين وانا
دلع:شفيك انت
رامي:وين اروح شلون اصبر بدونج
دلع: فديتك والله،امم انزين انقل وياانا
رامي:اووك اهم شي مااتبعدين عني
...
{رامي:هو ريم بس انها بوية}
.............
نرجع للبناات
نورة:احم احم اجتمعووا بقول شي خطنططري
سكتوا البناات
نورة:يااحبكن للسواالف ااخ بس
اسيل:بتقولين ولا شلون
نورة: طيب طيب بقوول
سكتت شوي
هند:انزين تحجي{تحكي}
نورة:اممم ابراهيم دق ع سارة وقالها تجيب القهوة
حنان :وبعدين
نورة:المهم قلت لسارونة انا بوديها ورفضت وحاولت فيها لحد وافقت،يوم وديتها
كنت عارفة ان ابراهيم بيطلع لي طقيت الباب طلع هو يحسبني اخته ....}وتكمل
لهم السالفة
.......
عند العياال
ابراهيم:وهذا اللي صار
تركي:وش قصتكم اليوم خلاص اجل انا بروح قسم الحريم لعلى وعسسى اقابل وحدة حلوة
جهاد:من زينك عشان تحصل وحدة حلوة اخاف ينحاشون البناات
فيصل وانا اشهد
قطع سوالفهم صوت شخص
:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
تركي:هلا ريان حياك
ريان :الله يحيك ويزيد من فضلك
تركي:تسسلم ماعليك زود
فيصل:اجل يلا انا بقوم مشوار وبرجع
الشباب:طيب
راح فيصل والشباب سكتوا شوي
ريان:شباب:بقولكم شي
تركي تفضل
ريان:بصراحة انا احب وحدة
ابراهيم:جد ومين؟
ريان:خل اكمل وبتعرفونها
الشباب:تفضل كمل يااروميو
ريان:وهالوحدة مجننتني وباختصاار انا مجنونهااا
رسسمي
ابراهيم:وومين جوولييت هذي
ريان:مشاعل بنت خالتي هيله
تركي:مشاعل ماغيرها ذي ان عيون رمادية
الحلوة ذيك
ريان:يب
جهاد:طيب هي تحبك
ريان:مدري ماقلت لهم وابغااكم تقولون لها
تكفون
ابراهيم:ابششر ي رميوو ماطلبت شي
ريان:مشكوور لاني خلاااص مااعاد اتحمل
......
عندالبناات
مشاعل:جد والله منتي هينه
نورة:يب اعجبك
قطع سوالفهم جوال سارة ردت
سارة:الو...هلا...تبيني!...ليش...يوه مالي خلق
.....طيب حلااص
روان:مين هذا
سارة :اخوي بروح له
البنات:طيب
نزلت له
,,
سارة:نعم وش تبي
ابراهيم:تعالي الحديقة
راحوا الحديقة جلسوا ع كرسي قبال المسبح
والانواار من كل جهة يعني الجوو خقة
وقد يكلمها بموضوع ريان
..........
رجعت سارة عند البنات
سارة:ميشو تعالي ابغااك لحاالك
قامت لها وراحوا لمكاان لحاالهم
البناات فيهم لقاافة بيعرفون وش تبي فيها
.....
بماااليزياا
فواز:اقول سديم
سديم:هلا
فواز:ماجعتي
سديم:الا والله
فواز:اجل خل نروح نتعشى بعدين نكمل
سديم اووك
.........
بالسعوودية وباحد القصوور الفخمة
:خلااص اهدا ياقلبي الل يبيعك بيعه
:لا ياغلا راح انتقم منه ولا انا شريكه من خمس سنين ولا يعزمني
غلا:يمكن عزيمة عائلية ولا شي
:لامو كذا اتوقع انه بدا يخونني لكن دوااه عندي
~~~~~~~~
آآنتهى الباارت توقعاااتكم
وش بتكوون ردة فعل مشاعل لماتعرف
وش بيصير لريان لما يعرف ردها
ومين فواز وسديم
وهل شريك ابو ابراهيم ينفذ انتقاامه
انتظرووني^_^
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
يسلمو قلبو على البارات
رغم انه قصير
بس ان شاء الله تعوضينا
رغم انه قصير
بس ان شاء الله تعوضينا
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
واااايد واااااايد حلوة استمري الى الامام
شمعة الكون- شرطيـﮧ آلمنتدى ـآ ♠
- عدد المساهمات : 10
مشآآركآآتي : 16
نقاط التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
الموقع : جدة غير
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
:: آلبآآرت الرآآبع ::
سارة:هاه شقلتي؟؟
مشاعل منصدمة:.......
سارة:ادري منصدمة بس هذا اللي صار
والولد يحبك من زمان
مشاعل:طوويب ليش توه يتكلم؟
سارة:ليش انتي وش وراك
مشاعل:امي بتخطبني لولد خالتي
سارة:وشو
مشاعل:ايه هذا اللي صار
سارة:اممم طوويب انا اتفااهم مع امك بس هاه شقلتي عن ريان
مشاعل توردت خدوودهاا
سارة:يي لبى المستحية ووه بص
مشاعل بحيااء: اووك قووليله
سارة:طوويب برووح ابشر رومييو
نزلت تحت تركض عشان تبشر رياان
وهي تحت بالصالة طلع بوجهاا شخص صدمت فيه
سارة:ااخ مااتشووف
.....:انتي اللي ماتشووفين
طلال خق عليهاا:لبييه والله طالعة قمر
سارة ماردت عليه راحت وتركته
طلال:طيب ياسارة انا اخليك تركضين ورااي
..............
عند البناات
دخلت مشاعل وقعدت تفكر برياان والبنات ينااظروونهاا نظرات فضوول
مشاعل انتبهت لهم:نعمم
نورة:امم شتبي فيك سارة
مشاعل:سر
ملاك:احلى يااووم الاسراار
مشاعل:مالكم شغل يوه
قعدوا البنات يحاولون فيها وهي ترفض
..................
اتصلت ع اخووها
سارة:تعاال ابييك بصوورعة
ابراهيم:نععم شتبيين
سارة:تعاال وانت تعرف
ابراهيم:تيب اللحين بججي
سكر منها السمااعة وراح لهاا شافهاا مكشرة استغرب وخااف تكوون مشااعل رفضت رياان
ابراهيم:هااه بششري
سارة:بصرااحة انا حاولت فيهاا
ابرااهيم:يعني رفضت ولا ايش
سارة تضحك:لا يعني معقوولة سارة تكلممهاا ولا تقتنع
ابرااهيم:ابرووح ابششر رومييو على اعصاابه مسكيين
سارة:اووكي
راح عند الشباب
رياان اللي كان ينااظر البااب وخاايف
دخل ابراهيم
رياان:هااه بشر
ابرااهيم:اسمع ترى هذا قضاء وقدر وهذا نصيبك
ريان ارتبك:وش تقصد
ابرااهيم :هههههههههه انهاا واافقت
رياان مااستووعب:وشــووو!!
وفرح من قلب :جد مدري شلوون اشكرك
ابراهيم:لاتشكرني انا اشكر سويرة هي اللي
كلمتهاا
رياان:وينهاا بشكرهاا بسوورعة
ابرااهيم :اووك دقاايق اتصل عليها
...............
سارة توها بتدخل عند البناات سمعت صوت جوالها
ردت:الوو
ريان:السلام عليكم
سارة:وعليكم السلام
ريان:انا ريان وحبيت اشكرك لانك ساعدتيني
سارة:لاوش دعووة ماسويناا الا الواجب
ريان:واي شي تطلبينه انا جاهز
سارة:ماابي الا سلامتك
سكروا السمااعة من بعض
دخلت عند البناتت
البنات:ليش تاخرتتي
سارة:كنت اكلم
البنات:اهاا
سارة:ووهي تنااظر مشاعل}بنص عين وكملت
:بنات تدروون من كنت اكلم
البنات:مين؟
سارة:ريااان حبيب ميشوو
مشااعل عصبت: وباي حق تكلمينه
سارة:هههههع بكيفي احلى تغاار
رووان:لبى اللي يغاارون
مشاعل استحت
سارة:امدا قلتي لهم
مشاعل:يب هذوول اخوااتي ومااخبي شي عنهم
نورة:فدييتك عقباالناا
البناات:امييييييييين
سارة:اجل خل ننزل عند الحريم اظن جازت لكم القعدة
البنات:هههههه شكلناا
نزلوا البنات عند الحرييم
ام ابراهيم:ياهلا والله توكن تجن
سارة:هع معليش اخذتناا السواالف
قعدووا جنب بعض
ام ريا:ماشاء الله كل وحدة تقوول الزين عندي
ام ابراهيم:ايه الله يحفظهن
ام ريا:ماشاء الله كل وحدة تقوول الزين عندي
ام ابراهيم:ايه الله يحفظهن،هذي بنتي سارة
وااللي جنبهاا نورة بنت عمتناا واللي حوولهن حنان وذيك اخته رواان واسيل وملاك برضواخووات وهذوولي منيرة ومناال ومشاعل
ام رياان:عششتن والله
ام فيصل:يلا قوومن سسلمن عليهاا
قااامـــــوواا البنـآآت عششان يسسلموون ع َ ام رياان
وخـــلوا مشــااعل اخر وححدة
مشاعل وهي تبووس رااسسهاا:هلا خاالتي
ام ريان تناظرها باعجااب:ماشاء الله ربي يحفظك يابنتي
توردت خدووود مشاعل والبناات يعلقوون عليهاا
كملت ام ريان:اقعدي جنبي لاترووحين
مشاعل بحياء:سمي خالتي
رناا كانت تناظرهم بقههر :الا خاالتي
ام ابراهيم:هلا
رناتدعي الاعجااب:تاالعة حلووة اليووم
ام ابراهيم ببتسامة:انتي احلى
سارة تهمس لنوورة؟:اماانة فكيني لارووح واذبحهاا
نوورة:ماامسكتك رووحي
ونااظرووهاا بحقد وباادلتهم نفس النظرات
--------------
بماااليييزيـــــــــــآآآآ
فوااز:هااه سدوومتي وش راايك
سديم:يجنن مشكوور
فوااز:تدرين اني احبك ولو تبيني انتحر انتحرت لعنووونك
تووردت خدوودههاا
وتعمد يخجلهاا اكثر:احبـــــــــــــــــــــك{قالهاا بصوت عاالي}
سديم بحيااء وااضح:قصر صووتك تراانا موو بالبيت
فووااز:خليهم يدروون اني عششقت القمر
سديم:ربي يخليك لي
--------------------
k.s.a
عنـــــد العيــــــآآل
رياان:ووربي لحد الان مو مصدق
ابرااهيم بطفش:وويخ ترااك ابلشتناا
جهااد:لاصدق حبيبي
ريان:وش اسسوي اخيرا مشاعل بادلتني نفس الشعوور
تركي:يالليل افهم الحب يبي له وقت مو كيذا من الباب للطااقة،قلبي ايذا قالت لك ايه مو معاناته ع طوول بتحبك اصبر ع البنت ششووية
ريان بتفهم:معااك حق
جهااد:الا اقوول وين العششاء جووعااان
ابرااهيم:واناا بعد
جهااد:يااخي اتصل ع الحريم وقلهم يحطوونه
------------------
السااعة3 فجرااا
راحوا المعازيم كلن ع بيته ،سارة حدهاا هلكاانة
صعدت غرفتها لبست بدي ازرق وينطلوون بلاك
برموودة،نزلت تحت للصالة كل اهلهاا ناايمين فتحت التي في واخذت الريمووت وقعدت تطاالع
سمعت اصوات براا بالحدبقة استغربت ،طلعت عشان تشوف مصدر هذي الاصواات فتفحت البااب وطلعت وتدوور وتدوور ماافي احد رااحت صووب
المسبح لقت اخووهاا يسبح ومعااه شخص
انتبه لهاا ابرااهيم:هلا والله،ليش مانتمتي
سارة:لاماجااني النووم،من هذا اللي معااك
ابراهيم:هااه ايه هذاا جهااد صديقي
سارة:اهاا اجل بقعد ع الكرسي اطالعكم
ابراهيم:طوويب برااحتك
قعدت ع واحد من الكراسي المحاوطة للمسبح
طلعت البي بي حقهاا وجلست تسولف فيه
اوماا جهااد فهوو ينااظرهاا من تحت لتحت
بالشرقييييية
...:دنووون تكفيين ابي لابك شووي
داانة:ليشش وين لابك
شجوون:خرب ووربي بس ششوي اللحين تلقينه ينتظرني
دانة باستغرااب:ميين ؟؟
شجووون:سعوودي
دانة:سعوودي؟؟ ومين هذاا بالله
شجون:واحد تعرفت عليه بالشات
دانة بصددمة:نعمم ومن متى تدخلين شاتات
شجون:من يوم توفت امي
دانة:ليش انتي ماعندك ابو يربيك
شجون:تكفيين يلا دانة عشااني
دانة:وش بينك وبينه
شجون:هاه ولا شي مجرد صداقة
دانة بعدم تصديق: امممم طيب بس شوي
شجوون بفرحة:مشكوووورة ابشري من عنووني
دانة:يلا خووذيه وطسي
شجون:الله يخلييك ي احلى اخت
دانة بابتسامة:ويخليك
-------------------------
بالكووييت
من بوووكراا , يووم الججمعه
صحت من النووم تفرك عيوونهاا قامت من السرير
متووجهة للحماام"وانتووا بكراامة" اخذت شور سريع تووضت وصلت ونزلت للاسفل مااشاافت احد موجوود راحت
المطبخ تصلح لهاا فطووور لانهاا م تحب اكل الخدم
صلحت لهاا كووفي وجلست ع الطااولة تفكر و ع طوول
اخذت المووباايل وظغطت ع الرقم واتصلت
دلع:الو
..:هلا وغلا بقلبي
دلع بخووف:راامي ويينك
رامي:لاتخاافين حبي بس سويت حادث بسيط
دلع بصدمة:نعم
رامي:الحمدلله اللحين احسن
دلع:ووينك اللحين بسرعة جاايتك
رامي:انا بالمستشفى شحقه تجيين وتعبين رووحج
دلع:ماالي دخل بجي يعني بجي
رامي باستسلام:اووك
وعلمهاا اسم المشتفى وراحت له
--------------------------
بالسعوودية..
كاان بساابع نوومة وغاارق باحلامه قطع عليه نوومته
صووتهاا وهي تفتح البااب باقووى م عندهااا
سارة:ابراااااااااااااااااااااااااهيييييييييييييييي يم
ابرااهيم بخووف قام من نوومته:هلا وش صاار
سارة:هههههههه ي خي قم تدري كم السااعة
ابراهيم:لا كم؟؟
سارة:: الساعة 12 الظهر يلا قوووم
ابرااهيم:الله يااخذ ه الخشة جايبة لي متفجرات واخرتهاا الساعة
12 جد مااعندك ساالفة اقوول يلا ضفي ووجهك واطلعي
سارة:يووه بكيفك احسن لاتقووم
ابرااهيم:طسي يلا
طلعت سارة وصكت الباب وراهاا بقوووووووووة
ابرااهيم:وووجع
نزلت تحت:يوووماااه وولدك مااقااام
ام ابراهيم:خلاص يمه خليه بكيفه
سارة:احسن شي
----------------------------
تجمعت العاائلة كوولهاا ع الفطوور الا ملاك
ابو فيصل:الا وين ملاك
ام فيصل:يمكن للحين نايمة
ابو فيصل:روحوا صحوهاا خل تجي تفطر معنا
اسيل:سم يبه
قامت اسيل تصحي اختهاا وبعد محااولات صحت ملاك ونزلت مع اسيل وفطروا سواا^^
------------------------------
بمااليزياا {عندهم بالليل}
سديم:فواااز
فواز:عيونه وقلبه ورووحه
سديم:عااازمتك ع العشاااء
فوااز:اووك مووافق بس بشرط
سديم:وشو
فواز:انا اللي بدفع
سديم:نعمم وشلون اصير عاازمتك اجل
فوااز:مدري المووهيم اني اناا اللي بدفع ولا ترى م اجي معك
سديم:يؤ خلاص طيب
فواز:فديت اللي تسمع الكلام
سديم:فداااك عنووووني الحيلووة
فواز:امووت ع الوااثقة انا اقول بتجين ولا شلوون
سديم:هههع طيب طيب جييت
----------------------------
خلصت مفطرة صعدت غرفتهاا
فتحت الاب ودخلت مسسن
حصلت نوورة اووون لاااين
طبت علييهاا
خ ــذآنيے الش ــوقے:
هلا وغلا بنوووير
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
هلابك قلبوو
خ ــذآنيے الش ــوقے:
اخباارك
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
تماامز وانتي
خ ــذآنيے الش ــوقے:
دووماات ي رب بخير دامك بخير
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
يدووم وجوودك ,دووومز ياارب
خ ــذآنيے الش ــوقے:
ويااك يدووم غلاااك
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
سمعتي ب الخبر
خ ــذآنيے الش ــوقے:
ااي خبر
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
واااحد تقدم لمشااعل
خ ــذآنيے الش ــوقے:
يعني
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
وامهاا وابوهاا واافقووا علييه ب الغصب
خ ــذآنيے الش ــوقے:
نعمم
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
ووربي.مسكينة مشاعل ماتهنت بريان
خ ــذآنيے الش ــوقے:
من جدك..؟؟
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
ووربي اسالي اللي تبييين بعد
----------------------------
انتهى البااارت
تووقعااتكم
وودي
سارة:هاه شقلتي؟؟
مشاعل منصدمة:.......
سارة:ادري منصدمة بس هذا اللي صار
والولد يحبك من زمان
مشاعل:طوويب ليش توه يتكلم؟
سارة:ليش انتي وش وراك
مشاعل:امي بتخطبني لولد خالتي
سارة:وشو
مشاعل:ايه هذا اللي صار
سارة:اممم طوويب انا اتفااهم مع امك بس هاه شقلتي عن ريان
مشاعل توردت خدوودهاا
سارة:يي لبى المستحية ووه بص
مشاعل بحيااء: اووك قووليله
سارة:طوويب برووح ابشر رومييو
نزلت تحت تركض عشان تبشر رياان
وهي تحت بالصالة طلع بوجهاا شخص صدمت فيه
سارة:ااخ مااتشووف
.....:انتي اللي ماتشووفين
طلال خق عليهاا:لبييه والله طالعة قمر
سارة ماردت عليه راحت وتركته
طلال:طيب ياسارة انا اخليك تركضين ورااي
..............
عند البناات
دخلت مشاعل وقعدت تفكر برياان والبنات ينااظروونهاا نظرات فضوول
مشاعل انتبهت لهم:نعمم
نورة:امم شتبي فيك سارة
مشاعل:سر
ملاك:احلى يااووم الاسراار
مشاعل:مالكم شغل يوه
قعدوا البنات يحاولون فيها وهي ترفض
..................
اتصلت ع اخووها
سارة:تعاال ابييك بصوورعة
ابراهيم:نععم شتبيين
سارة:تعاال وانت تعرف
ابراهيم:تيب اللحين بججي
سكر منها السمااعة وراح لهاا شافهاا مكشرة استغرب وخااف تكوون مشااعل رفضت رياان
ابراهيم:هااه بششري
سارة:بصرااحة انا حاولت فيهاا
ابرااهيم:يعني رفضت ولا ايش
سارة تضحك:لا يعني معقوولة سارة تكلممهاا ولا تقتنع
ابرااهيم:ابرووح ابششر رومييو على اعصاابه مسكيين
سارة:اووكي
راح عند الشباب
رياان اللي كان ينااظر البااب وخاايف
دخل ابراهيم
رياان:هااه بشر
ابرااهيم:اسمع ترى هذا قضاء وقدر وهذا نصيبك
ريان ارتبك:وش تقصد
ابرااهيم :هههههههههه انهاا واافقت
رياان مااستووعب:وشــووو!!
وفرح من قلب :جد مدري شلوون اشكرك
ابراهيم:لاتشكرني انا اشكر سويرة هي اللي
كلمتهاا
رياان:وينهاا بشكرهاا بسوورعة
ابرااهيم :اووك دقاايق اتصل عليها
...............
سارة توها بتدخل عند البناات سمعت صوت جوالها
ردت:الوو
ريان:السلام عليكم
سارة:وعليكم السلام
ريان:انا ريان وحبيت اشكرك لانك ساعدتيني
سارة:لاوش دعووة ماسويناا الا الواجب
ريان:واي شي تطلبينه انا جاهز
سارة:ماابي الا سلامتك
سكروا السمااعة من بعض
دخلت عند البناتت
البنات:ليش تاخرتتي
سارة:كنت اكلم
البنات:اهاا
سارة:ووهي تنااظر مشاعل}بنص عين وكملت
:بنات تدروون من كنت اكلم
البنات:مين؟
سارة:ريااان حبيب ميشوو
مشااعل عصبت: وباي حق تكلمينه
سارة:هههههع بكيفي احلى تغاار
رووان:لبى اللي يغاارون
مشاعل استحت
سارة:امدا قلتي لهم
مشاعل:يب هذوول اخوااتي ومااخبي شي عنهم
نورة:فدييتك عقباالناا
البناات:امييييييييين
سارة:اجل خل ننزل عند الحريم اظن جازت لكم القعدة
البنات:هههههه شكلناا
نزلوا البنات عند الحرييم
ام ابراهيم:ياهلا والله توكن تجن
سارة:هع معليش اخذتناا السواالف
قعدووا جنب بعض
ام ريا:ماشاء الله كل وحدة تقوول الزين عندي
ام ابراهيم:ايه الله يحفظهن
ام ريا:ماشاء الله كل وحدة تقوول الزين عندي
ام ابراهيم:ايه الله يحفظهن،هذي بنتي سارة
وااللي جنبهاا نورة بنت عمتناا واللي حوولهن حنان وذيك اخته رواان واسيل وملاك برضواخووات وهذوولي منيرة ومناال ومشاعل
ام رياان:عششتن والله
ام فيصل:يلا قوومن سسلمن عليهاا
قااامـــــوواا البنـآآت عششان يسسلموون ع َ ام رياان
وخـــلوا مشــااعل اخر وححدة
مشاعل وهي تبووس رااسسهاا:هلا خاالتي
ام ريان تناظرها باعجااب:ماشاء الله ربي يحفظك يابنتي
توردت خدووود مشاعل والبناات يعلقوون عليهاا
كملت ام ريان:اقعدي جنبي لاترووحين
مشاعل بحياء:سمي خالتي
رناا كانت تناظرهم بقههر :الا خاالتي
ام ابراهيم:هلا
رناتدعي الاعجااب:تاالعة حلووة اليووم
ام ابراهيم ببتسامة:انتي احلى
سارة تهمس لنوورة؟:اماانة فكيني لارووح واذبحهاا
نوورة:ماامسكتك رووحي
ونااظرووهاا بحقد وباادلتهم نفس النظرات
--------------
بماااليييزيـــــــــــآآآآ
فوااز:هااه سدوومتي وش راايك
سديم:يجنن مشكوور
فوااز:تدرين اني احبك ولو تبيني انتحر انتحرت لعنووونك
تووردت خدوودههاا
وتعمد يخجلهاا اكثر:احبـــــــــــــــــــــك{قالهاا بصوت عاالي}
سديم بحيااء وااضح:قصر صووتك تراانا موو بالبيت
فووااز:خليهم يدروون اني عششقت القمر
سديم:ربي يخليك لي
--------------------
k.s.a
عنـــــد العيــــــآآل
رياان:ووربي لحد الان مو مصدق
ابرااهيم بطفش:وويخ ترااك ابلشتناا
جهااد:لاصدق حبيبي
ريان:وش اسسوي اخيرا مشاعل بادلتني نفس الشعوور
تركي:يالليل افهم الحب يبي له وقت مو كيذا من الباب للطااقة،قلبي ايذا قالت لك ايه مو معاناته ع طوول بتحبك اصبر ع البنت ششووية
ريان بتفهم:معااك حق
جهااد:الا اقوول وين العششاء جووعااان
ابرااهيم:واناا بعد
جهااد:يااخي اتصل ع الحريم وقلهم يحطوونه
------------------
السااعة3 فجرااا
راحوا المعازيم كلن ع بيته ،سارة حدهاا هلكاانة
صعدت غرفتها لبست بدي ازرق وينطلوون بلاك
برموودة،نزلت تحت للصالة كل اهلهاا ناايمين فتحت التي في واخذت الريمووت وقعدت تطاالع
سمعت اصوات براا بالحدبقة استغربت ،طلعت عشان تشوف مصدر هذي الاصواات فتفحت البااب وطلعت وتدوور وتدوور ماافي احد رااحت صووب
المسبح لقت اخووهاا يسبح ومعااه شخص
انتبه لهاا ابرااهيم:هلا والله،ليش مانتمتي
سارة:لاماجااني النووم،من هذا اللي معااك
ابراهيم:هااه ايه هذاا جهااد صديقي
سارة:اهاا اجل بقعد ع الكرسي اطالعكم
ابراهيم:طوويب برااحتك
قعدت ع واحد من الكراسي المحاوطة للمسبح
طلعت البي بي حقهاا وجلست تسولف فيه
اوماا جهااد فهوو ينااظرهاا من تحت لتحت
بالشرقييييية
...:دنووون تكفيين ابي لابك شووي
داانة:ليشش وين لابك
شجوون:خرب ووربي بس ششوي اللحين تلقينه ينتظرني
دانة باستغرااب:ميين ؟؟
شجووون:سعوودي
دانة:سعوودي؟؟ ومين هذاا بالله
شجون:واحد تعرفت عليه بالشات
دانة بصددمة:نعمم ومن متى تدخلين شاتات
شجون:من يوم توفت امي
دانة:ليش انتي ماعندك ابو يربيك
شجون:تكفيين يلا دانة عشااني
دانة:وش بينك وبينه
شجون:هاه ولا شي مجرد صداقة
دانة بعدم تصديق: امممم طيب بس شوي
شجوون بفرحة:مشكوووورة ابشري من عنووني
دانة:يلا خووذيه وطسي
شجون:الله يخلييك ي احلى اخت
دانة بابتسامة:ويخليك
-------------------------
بالكووييت
من بوووكراا , يووم الججمعه
صحت من النووم تفرك عيوونهاا قامت من السرير
متووجهة للحماام"وانتووا بكراامة" اخذت شور سريع تووضت وصلت ونزلت للاسفل مااشاافت احد موجوود راحت
المطبخ تصلح لهاا فطووور لانهاا م تحب اكل الخدم
صلحت لهاا كووفي وجلست ع الطااولة تفكر و ع طوول
اخذت المووباايل وظغطت ع الرقم واتصلت
دلع:الو
..:هلا وغلا بقلبي
دلع بخووف:راامي ويينك
رامي:لاتخاافين حبي بس سويت حادث بسيط
دلع بصدمة:نعم
رامي:الحمدلله اللحين احسن
دلع:ووينك اللحين بسرعة جاايتك
رامي:انا بالمستشفى شحقه تجيين وتعبين رووحج
دلع:ماالي دخل بجي يعني بجي
رامي باستسلام:اووك
وعلمهاا اسم المشتفى وراحت له
--------------------------
بالسعوودية..
كاان بساابع نوومة وغاارق باحلامه قطع عليه نوومته
صووتهاا وهي تفتح البااب باقووى م عندهااا
سارة:ابراااااااااااااااااااااااااهيييييييييييييييي يم
ابرااهيم بخووف قام من نوومته:هلا وش صاار
سارة:هههههههه ي خي قم تدري كم السااعة
ابراهيم:لا كم؟؟
سارة:: الساعة 12 الظهر يلا قوووم
ابرااهيم:الله يااخذ ه الخشة جايبة لي متفجرات واخرتهاا الساعة
12 جد مااعندك ساالفة اقوول يلا ضفي ووجهك واطلعي
سارة:يووه بكيفك احسن لاتقووم
ابرااهيم:طسي يلا
طلعت سارة وصكت الباب وراهاا بقوووووووووة
ابرااهيم:وووجع
نزلت تحت:يوووماااه وولدك مااقااام
ام ابراهيم:خلاص يمه خليه بكيفه
سارة:احسن شي
----------------------------
تجمعت العاائلة كوولهاا ع الفطوور الا ملاك
ابو فيصل:الا وين ملاك
ام فيصل:يمكن للحين نايمة
ابو فيصل:روحوا صحوهاا خل تجي تفطر معنا
اسيل:سم يبه
قامت اسيل تصحي اختهاا وبعد محااولات صحت ملاك ونزلت مع اسيل وفطروا سواا^^
------------------------------
بمااليزياا {عندهم بالليل}
سديم:فواااز
فواز:عيونه وقلبه ورووحه
سديم:عااازمتك ع العشاااء
فوااز:اووك مووافق بس بشرط
سديم:وشو
فواز:انا اللي بدفع
سديم:نعمم وشلون اصير عاازمتك اجل
فوااز:مدري المووهيم اني اناا اللي بدفع ولا ترى م اجي معك
سديم:يؤ خلاص طيب
فواز:فديت اللي تسمع الكلام
سديم:فداااك عنووووني الحيلووة
فواز:امووت ع الوااثقة انا اقول بتجين ولا شلوون
سديم:هههع طيب طيب جييت
----------------------------
خلصت مفطرة صعدت غرفتهاا
فتحت الاب ودخلت مسسن
حصلت نوورة اووون لاااين
طبت علييهاا
خ ــذآنيے الش ــوقے:
هلا وغلا بنوووير
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
هلابك قلبوو
خ ــذآنيے الش ــوقے:
اخباارك
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
تماامز وانتي
خ ــذآنيے الش ــوقے:
دووماات ي رب بخير دامك بخير
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
يدووم وجوودك ,دووومز ياارب
خ ــذآنيے الش ــوقے:
ويااك يدووم غلاااك
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
سمعتي ب الخبر
خ ــذآنيے الش ــوقے:
ااي خبر
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
واااحد تقدم لمشااعل
خ ــذآنيے الش ــوقے:
يعني
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
وامهاا وابوهاا واافقووا علييه ب الغصب
خ ــذآنيے الش ــوقے:
نعمم
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
ووربي.مسكينة مشاعل ماتهنت بريان
خ ــذآنيے الش ــوقے:
من جدك..؟؟
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
ووربي اسالي اللي تبييين بعد
----------------------------
انتهى البااارت
تووقعااتكم
وودي
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
معليش سارونة ماتقدر تنزل البارت
فـنزلته بدالها ..
فـنزلته بدالها ..
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
البارت الخامس
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
واااحد تقدم لمشااعل
خ ــذآنيے الش ــوقے:
يعني
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
وامهاا وابوهاا واافقووا علييه ب الغصب
خ ــذآنيے الش ــوقے:
نعمم
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
ووربي.مسكينة مشاعل ماتهنت بريان
خ ــذآنيے الش ــوقے:
من جدك..؟؟
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
ووربي اسالي اللي تبييين بعد
خ ــذآنيے الش ــوقے:
افااا طيب ووش بنسسوي
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
ماادري والله
خ ــذآنيے الش ــوقے:
طيب اسسمععي برووح اتغدى اششوف
حل لاجيت
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
اووكيه
سكرت سارة المحادثة وحطت حالتهآ
مشغول
راحت تتغدى ، نزلت تحت مالقت احد بالصالة
سارة:يومااااه يوومااه ويينتس
جتهها الخداامة:هدا ماما في روح
سارة:بسسم اللهه من وين طلعتي انتي
الخدامة: من مطبخ
سارة:ووين رااححت
الخدامة:ماما قول في روح جيران مال انت
سارة:طيب روحي حطي لي غداء
الخدامة:حاضر مداام
سارة:مدامم بعيوونتس يلا يلا طسسي عن وجههي
راحت الخداامة تححط لهاا غداء وهي بدورهاا راححت
تججلسس عند التلفزييون
»►❤◄ «
[size=21]بمكاان ثاااني
تحديداا ببييييت مششاااعل
كاانت منسسدحة بسريرههاا والتعب هاالكهاا والدمووع مسيطرة
عليها بششكل كلي وتبككي بششكل يقطع القلب
"لييه ياايمه تسسوين فيني كذا لييش انا ابي اعييش حب حيااتي ليش تزوجيني غصصب ليشش "
ودخخلت بنووبة ببككااء وربي العاالم بحاالتهاا
[/size]
»►❤◄ «
مر اليووم على ابطاالناا عاادي ماصار فيه اي احداث
مهمة ومشاعل ماطلعت من حالتهها وشجوون كلما
لعلاقتها مع سعوود تكبر وسديم وفواز ماافي جديد كل يوم يحبون بعض اكثر ^^بداء الكل يذااكر لان ماافي وقت
ع الامتحاناات
»►❤◄ «
من بكراا جاء يوم السبت واعلن بداية اوول يووم
للاختباارات
»►❤◄ «
ببيت بطلتناا
لبست وتكششخخت للمدرسسة{رفعت ششعرها ذيل حصصان
ولبسست اسااوور وردية وسبورت ابيض بووردي
وكل حااججة فيهها وورديية} يعني صاار ششكلها طفوولي وبراائتها سااعدت على توضيح هذا الششي
نززلت للاسسفل وتوجهت الى الصاالة<< يمدييكم ع اللغة هع
لقت الاهل كوولههم متجمعين ع طااولة الطعاام ويفطروون
ساارة:صصباااحححووو
الكل:صبااح الوورد
جلسست بكرسيههاا ونتااظر اخووها باستغرااب
سارة:برهوومي وشش عندكك صااحي بدرري
ابراههيم:مو ششغلك،بعدين تعاالي وش ابو ريالين اللي لابسته ذا
سارة:مو ابو ريالين هذا استاايل ووش عرفكك انت مير انك
من العصصر الحججري
ابرااهيم:اققووول تلايططي،بعديين لايككوون تكششخخين لاححد
ككل مااوديك المدرسسسة اششوفك حااطة ذا القرااشيع
سسارة:يااخخخي بكييفي ووه بصص يبه شووفه
ابو ابراهيم:ولد اعقل
ابراهيم:يبه والله انت مدلعهاا بزياادة صح يمه
ام ابراهيم:خلهاا تدلع وتعيش حيااتها
سارة تطلع لسسانها:خخخخ ي لبى والله ماما وبابا احووبككم
ابرااهيم:موولت عليتس بسس {قام من كرسيه } الحمدلله شبعت
يلا تبوون شي
ابو ابراهيم:ايه ووصل اخختك
ابراهيم:نععم والسوواق وش فايدته
ابو ابراهيم:خلاص كلمة وحدة قلتها
ابراهيم: سم يبه يلا انتي امششي قداامي يالدلوعة
سارة:احسسن منكك
ابراهيم:طيب طيب اخلصصي الححقيني
سارة:اووككي
لبسست عباايتهها ولححقته
»►❤◄ «
ام خاالد:رواااااان يلا يمه تااخخرتي
رواان وهي تلبسس جزمتهاا:يلا يلا ججيييت
ونزلت بسسرعة اخت ساندويش وطلعت وركبت السيارة
خالد:سنة تلبسين
روان:سووري
مشى خالد وودااهم المدرسسة
»►❤◄ «
دخلت ع بنتهاا انصدمت من حالتهاا تضاهرت بعدم الاهتمام
شغلت اللبمات وكلمتها من بعيد
ام ماجد:مشاعل مشااااعل يلا قوومي تاخرتي ع مدرستك
ماردت عليها
ام ماجد:انا شوي وبجي ان ماقمتي ياويلك
طلعت من غرفة بنتها ونزلت تحت
مشاعل هالكها التعب مو قادرة تقووم تعوذت من ابليس
وقامت شافت شكلها بالمراية وانصصدمت لهالدرجججة
ماثر فيها الموضوع اللي صار غسلت وجهها ولبست اي كلام
ونزلت تحت وراحت ع المدرسة وغاارقة بافكااارهاا
*مشاعل مو مع البنات بنفس المدرسة
»►❤◄ «
تجممع الككل بالمدرسسة وبدوا يسسلموون ع بعضضهم
وودقااايق وبدت اللجنة
ودخخل الككل ع الاختباار وبدووا يحلووون
»►❤◄ «
يتبع
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
واااحد تقدم لمشااعل
خ ــذآنيے الش ــوقے:
يعني
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
وامهاا وابوهاا واافقووا علييه ب الغصب
خ ــذآنيے الش ــوقے:
نعمم
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
ووربي.مسكينة مشاعل ماتهنت بريان
خ ــذآنيے الش ــوقے:
من جدك..؟؟
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
ووربي اسالي اللي تبييين بعد
خ ــذآنيے الش ــوقے:
افااا طيب ووش بنسسوي
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
ماادري والله
خ ــذآنيے الش ــوقے:
طيب اسسمععي برووح اتغدى اششوف
حل لاجيت
مہلہكہه الإحہسہآس~ :
اووكيه
سكرت سارة المحادثة وحطت حالتهآ
مشغول
راحت تتغدى ، نزلت تحت مالقت احد بالصالة
سارة:يومااااه يوومااه ويينتس
جتهها الخداامة:هدا ماما في روح
سارة:بسسم اللهه من وين طلعتي انتي
الخدامة: من مطبخ
سارة:ووين رااححت
الخدامة:ماما قول في روح جيران مال انت
سارة:طيب روحي حطي لي غداء
الخدامة:حاضر مداام
سارة:مدامم بعيوونتس يلا يلا طسسي عن وجههي
راحت الخداامة تححط لهاا غداء وهي بدورهاا راححت
تججلسس عند التلفزييون
»►❤◄ «
[size=21]بمكاان ثاااني
تحديداا ببييييت مششاااعل
كاانت منسسدحة بسريرههاا والتعب هاالكهاا والدمووع مسيطرة
عليها بششكل كلي وتبككي بششكل يقطع القلب
"لييه ياايمه تسسوين فيني كذا لييش انا ابي اعييش حب حيااتي ليش تزوجيني غصصب ليشش "
ودخخلت بنووبة ببككااء وربي العاالم بحاالتهاا
[/size]
»►❤◄ «
مر اليووم على ابطاالناا عاادي ماصار فيه اي احداث
مهمة ومشاعل ماطلعت من حالتهها وشجوون كلما
لعلاقتها مع سعوود تكبر وسديم وفواز ماافي جديد كل يوم يحبون بعض اكثر ^^بداء الكل يذااكر لان ماافي وقت
ع الامتحاناات
»►❤◄ «
من بكراا جاء يوم السبت واعلن بداية اوول يووم
للاختباارات
»►❤◄ «
ببيت بطلتناا
لبست وتكششخخت للمدرسسة{رفعت ششعرها ذيل حصصان
ولبسست اسااوور وردية وسبورت ابيض بووردي
وكل حااججة فيهها وورديية} يعني صاار ششكلها طفوولي وبراائتها سااعدت على توضيح هذا الششي
نززلت للاسسفل وتوجهت الى الصاالة<< يمدييكم ع اللغة هع
لقت الاهل كوولههم متجمعين ع طااولة الطعاام ويفطروون
ساارة:صصباااحححووو
الكل:صبااح الوورد
جلسست بكرسيههاا ونتااظر اخووها باستغرااب
سارة:برهوومي وشش عندكك صااحي بدرري
ابراههيم:مو ششغلك،بعدين تعاالي وش ابو ريالين اللي لابسته ذا
سارة:مو ابو ريالين هذا استاايل ووش عرفكك انت مير انك
من العصصر الحججري
ابرااهيم:اققووول تلايططي،بعديين لايككوون تكششخخين لاححد
ككل مااوديك المدرسسسة اششوفك حااطة ذا القرااشيع
سسارة:يااخخخي بكييفي ووه بصص يبه شووفه
ابو ابراهيم:ولد اعقل
ابراهيم:يبه والله انت مدلعهاا بزياادة صح يمه
ام ابراهيم:خلهاا تدلع وتعيش حيااتها
سارة تطلع لسسانها:خخخخ ي لبى والله ماما وبابا احووبككم
ابرااهيم:موولت عليتس بسس {قام من كرسيه } الحمدلله شبعت
يلا تبوون شي
ابو ابراهيم:ايه ووصل اخختك
ابراهيم:نععم والسوواق وش فايدته
ابو ابراهيم:خلاص كلمة وحدة قلتها
ابراهيم: سم يبه يلا انتي امششي قداامي يالدلوعة
سارة:احسسن منكك
ابراهيم:طيب طيب اخلصصي الححقيني
سارة:اووككي
لبسست عباايتهها ولححقته
»►❤◄ «
ام خاالد:رواااااان يلا يمه تااخخرتي
رواان وهي تلبسس جزمتهاا:يلا يلا ججيييت
ونزلت بسسرعة اخت ساندويش وطلعت وركبت السيارة
خالد:سنة تلبسين
روان:سووري
مشى خالد وودااهم المدرسسة
»►❤◄ «
دخلت ع بنتهاا انصدمت من حالتهاا تضاهرت بعدم الاهتمام
شغلت اللبمات وكلمتها من بعيد
ام ماجد:مشاعل مشااااعل يلا قوومي تاخرتي ع مدرستك
ماردت عليها
ام ماجد:انا شوي وبجي ان ماقمتي ياويلك
طلعت من غرفة بنتها ونزلت تحت
مشاعل هالكها التعب مو قادرة تقووم تعوذت من ابليس
وقامت شافت شكلها بالمراية وانصصدمت لهالدرجججة
ماثر فيها الموضوع اللي صار غسلت وجهها ولبست اي كلام
ونزلت تحت وراحت ع المدرسة وغاارقة بافكااارهاا
*مشاعل مو مع البنات بنفس المدرسة
»►❤◄ «
تجممع الككل بالمدرسسة وبدوا يسسلموون ع بعضضهم
وودقااايق وبدت اللجنة
ودخخل الككل ع الاختباار وبدووا يحلووون
»►❤◄ «
يتبع
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
تــآبع آلبآرت آلخـآمـس
في مدرسة مشاعل
كانت قاعدة ومو على بعضها انتبهت لها منيرة وشافت التعب
بعيونها
منيرة باستغراب:ميشو وش فيك ؟؟
ماردت مشاعل لانها غرقانة بتفكيرها
منيرة بصراااخ :مـــشـــااااااااااعـــل
انتبهت مشاعل:هااااه ووشتبيين
منيرة:وش فيك؟تعبانة؟
مشاعل:اووم التعب فيني وقصصم
منيرة:افاا يااذاالعللم وش بتس ياابعد تسبدي
مشاعل:اووف امي بتزوجني ععبيدوه غصصب كره
منيرة:صدز عااد
مشاعل ببحة :ووربي مااابيه ابي احب رياان
منيرة:طيب البنات يدرون
مشاعل:اكيد
منيرة:امممم شوفي بنحاول نقنع امك ونشوف
مشاعل بيأس:هه مااتوقع توافق
منيرة:نجرب ونشوف ، الا وشلون اختبارك
مشاعل:ابيض واسوود
منيرة:خخخخخ باايخة لاجد
مشاعل:ززفت ححتى مااقدرت اركز
منيرة:لاحول لهالدرجة وودك تحبينه
مشاعل:واكثصر ووربي ، بصراحة انتي ومنوش حطيتوا الفكرة براسي
كل يوم والثاني تقولون لي اشياء عن الحب وحسيته حلو وابي اجرربه
منيرة :طيب طيب
[size=16]*****
بمدرسسة البناات
طلعت سسارة وتوجهت لمكاانهم المعتااد اللي يجلسون فيه
سارة:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
سارة:ايوون اختبرتوا زيين
نورة:والله انا مااششي حاله اختبااري
روان:انا زين ماعليه
اسيل:وانا نص نص
سارة:وانتي حنوون اعرفتس مصصصر [/size]
حنان:احم احم قل اعووذ برب الفلق تف تف
نوورة:ماالت عليتس بتهرجين ولا شلوون
حنان:لبى قلبي حليته كله صح تف تف ماشاء الله علي
اسيل:صدز يااعساتس تعطيننا ششوي من ذكائتس
حنان:هذا اللي مايذاكر ززين
سارة:والله عشنا وشفنا انسة حنان
حنان:خخخخ
البنات:هاه سسوير وانتي
سارة:انا زين الحمدلله
البنات:الحمدلله ع كل حال
روان:يلا فتح المقصف من دوره يشتري لنا
اسيل بنص عين :قطيعة من اليوم تنتظره يفتح
روان:خخخخخ الجووع جبااار
سارة:اي والله ، اخر مرة كان علي وعلى حنوون يعني اليوم ع اسوله ونواري
يلا طسسن اشرن لنا
نوورة:وويخ والله ماالي خلق
روان:اقوول قوومن وبلا نقااش
نورة:تش مير
عطوهم الفلوس وراحوا يشترون لهم
*****
بجامعة الطب
طلعت من القااعة وعقلها محووس بالمعلوماات
توجهت للكافتيريا لانها من صحت مااكلت شي جلست
ع طاولة من الطاولات وطلبت كووفي مع كوكيز وفطيرة
بالجبن وجلست تاككل ، جتها صديقتها الي توها طالعة
من القاعة وجلست جنبها وطلبت كووفي بس
فرح: والله ياااناا حست بالاختبار حووس
ملاك:هههه هذا اللي مايذاكر
فرح:لاجد من دخلت وشفت خشتها خربطت كل شي
ملاك:قصدك جواهر
فرح:ايه الله يااخذ هالخششة لاوتناظرني وتتبسم الله يقلعها
ملاك:هع خلاص دعااووي ع البنت
فرح:ودي اسطرها وقسسم
ملاك:طيب اهدي ووالله اني ججووعااااانة
فرح:كوولي احد ماسسكك
ملاك:خخخخخخ لا بس اقولك يعني
فرح:طيب وش بسوي لك انا بوكلك مثلا
ملاك:اقوول انطمي اشرها علي انا اللي قلت لك
وجلست ملاك تااكل وتسولف مع فرح
*******
بعد ساعات رجع الكل لببيته
بيت سارة
اول مادخلت ع طوول صعدت الغرفة ورمت شنطتها وطبت ع السرير
بقووة ،
سارة"اااخ ياهالتعب"
وغفت شوووي.
*******
طلع من الجامعة وهو يفكر يعترف لها ولا لا
ابراهيم :اقوول جهااد عاازمك ع الغداء
جهاد:اووكييه
راحوا لاقرب مطعم من الجامعة
وحلسوا ع الطاولة وطلبوا اكلهم
ابراهيم:اقوول
جهاد:هلا
ابراهيم:ممدري احسس اني بديت اميل لنوورة
جهاد:حلوو والبنت ماعليها وتنحب
ابراهيم:بس اخاف احبها وتتركني بعدين
جهاد:يااخي جرب يمكن تحبك جد
ابراهيم:لا بنتظر لحد مااتاكد من مشاعري ومشاعرها
جهاد:احسن لك
جهاد تغيرت معلم وجهه وده يقول لابراهيم بس مايدري وشلون
ابراهيم لاحظ هالشي :جهاد فيك شي ودك تقول شي
جهاد:لو قلت لك عادي
ابراهيم:مدري قول وبشوف
جهاد:طيب اممم بصراححة ااناا حبيت اخختك سارة
ابراهيم سكت وتغيرت نظرته
ابراهيم:.....
*****
انتهى الباارت انتظرووني
في مدرسة مشاعل
كانت قاعدة ومو على بعضها انتبهت لها منيرة وشافت التعب
بعيونها
منيرة باستغراب:ميشو وش فيك ؟؟
ماردت مشاعل لانها غرقانة بتفكيرها
منيرة بصراااخ :مـــشـــااااااااااعـــل
انتبهت مشاعل:هااااه ووشتبيين
منيرة:وش فيك؟تعبانة؟
مشاعل:اووم التعب فيني وقصصم
منيرة:افاا يااذاالعللم وش بتس ياابعد تسبدي
مشاعل:اووف امي بتزوجني ععبيدوه غصصب كره
منيرة:صدز عااد
مشاعل ببحة :ووربي مااابيه ابي احب رياان
منيرة:طيب البنات يدرون
مشاعل:اكيد
منيرة:امممم شوفي بنحاول نقنع امك ونشوف
مشاعل بيأس:هه مااتوقع توافق
منيرة:نجرب ونشوف ، الا وشلون اختبارك
مشاعل:ابيض واسوود
منيرة:خخخخخ باايخة لاجد
مشاعل:ززفت ححتى مااقدرت اركز
منيرة:لاحول لهالدرجة وودك تحبينه
مشاعل:واكثصر ووربي ، بصراحة انتي ومنوش حطيتوا الفكرة براسي
كل يوم والثاني تقولون لي اشياء عن الحب وحسيته حلو وابي اجرربه
منيرة :طيب طيب
[size=16]*****
بمدرسسة البناات
طلعت سسارة وتوجهت لمكاانهم المعتااد اللي يجلسون فيه
سارة:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
سارة:ايوون اختبرتوا زيين
نورة:والله انا مااششي حاله اختبااري
روان:انا زين ماعليه
اسيل:وانا نص نص
سارة:وانتي حنوون اعرفتس مصصصر [/size]
حنان:احم احم قل اعووذ برب الفلق تف تف
نوورة:ماالت عليتس بتهرجين ولا شلوون
حنان:لبى قلبي حليته كله صح تف تف ماشاء الله علي
اسيل:صدز يااعساتس تعطيننا ششوي من ذكائتس
حنان:هذا اللي مايذاكر ززين
سارة:والله عشنا وشفنا انسة حنان
حنان:خخخخ
البنات:هاه سسوير وانتي
سارة:انا زين الحمدلله
البنات:الحمدلله ع كل حال
روان:يلا فتح المقصف من دوره يشتري لنا
اسيل بنص عين :قطيعة من اليوم تنتظره يفتح
روان:خخخخخ الجووع جبااار
سارة:اي والله ، اخر مرة كان علي وعلى حنوون يعني اليوم ع اسوله ونواري
يلا طسسن اشرن لنا
نوورة:وويخ والله ماالي خلق
روان:اقوول قوومن وبلا نقااش
نورة:تش مير
عطوهم الفلوس وراحوا يشترون لهم
*****
بجامعة الطب
طلعت من القااعة وعقلها محووس بالمعلوماات
توجهت للكافتيريا لانها من صحت مااكلت شي جلست
ع طاولة من الطاولات وطلبت كووفي مع كوكيز وفطيرة
بالجبن وجلست تاككل ، جتها صديقتها الي توها طالعة
من القاعة وجلست جنبها وطلبت كووفي بس
فرح: والله ياااناا حست بالاختبار حووس
ملاك:هههه هذا اللي مايذاكر
فرح:لاجد من دخلت وشفت خشتها خربطت كل شي
ملاك:قصدك جواهر
فرح:ايه الله يااخذ هالخششة لاوتناظرني وتتبسم الله يقلعها
ملاك:هع خلاص دعااووي ع البنت
فرح:ودي اسطرها وقسسم
ملاك:طيب اهدي ووالله اني ججووعااااانة
فرح:كوولي احد ماسسكك
ملاك:خخخخخخ لا بس اقولك يعني
فرح:طيب وش بسوي لك انا بوكلك مثلا
ملاك:اقوول انطمي اشرها علي انا اللي قلت لك
وجلست ملاك تااكل وتسولف مع فرح
*******
بعد ساعات رجع الكل لببيته
بيت سارة
اول مادخلت ع طوول صعدت الغرفة ورمت شنطتها وطبت ع السرير
بقووة ،
سارة"اااخ ياهالتعب"
وغفت شوووي.
*******
طلع من الجامعة وهو يفكر يعترف لها ولا لا
ابراهيم :اقوول جهااد عاازمك ع الغداء
جهاد:اووكييه
راحوا لاقرب مطعم من الجامعة
وحلسوا ع الطاولة وطلبوا اكلهم
ابراهيم:اقوول
جهاد:هلا
ابراهيم:ممدري احسس اني بديت اميل لنوورة
جهاد:حلوو والبنت ماعليها وتنحب
ابراهيم:بس اخاف احبها وتتركني بعدين
جهاد:يااخي جرب يمكن تحبك جد
ابراهيم:لا بنتظر لحد مااتاكد من مشاعري ومشاعرها
جهاد:احسن لك
جهاد تغيرت معلم وجهه وده يقول لابراهيم بس مايدري وشلون
ابراهيم لاحظ هالشي :جهاد فيك شي ودك تقول شي
جهاد:لو قلت لك عادي
ابراهيم:مدري قول وبشوف
جهاد:طيب اممم بصراححة ااناا حبيت اخختك سارة
ابراهيم سكت وتغيرت نظرته
ابراهيم:.....
*****
انتهى الباارت انتظرووني
رد: تعال واحضني قبل لحظة الموت.. خايف احضن تراب قبري واخليك|بقلمي.
البارت السابع
جهاد:ابراهيم انا احب اختكك
ابراهيم ساكت ومو مستوعب وش يقول ويخربط
صاحبه وقال باستغراب :هلا وش قلت
جهاد تنهد: ي خي اللي سمعته م يحتاج اعيد
ابراهيم يحاول ستوعب ويفهم: طيب وشلون ومن متى وسارة م غيرها
جهاد بطفش : ياليل البعارين ي خي عاد حبيتها وخلاص
بتغير شي ! ماراح تقدر
ابراهيم :اسمعني زين انا ماراح اتدخل بينك وبينها
تحبها او تحبك موب شغلي لكن اذا بتحبها تحبها
جد مو أي كلام شوف انا الان واثق فيك ف رجاءً
لاتخرب الثقة اللي بيننا انا ماابي اختي تنجرح بعدين
لا وماابيها تنجرح منك انت بالذات انت صديقي مو ؟ يعني
اكيد بتحبها جد صح؟
جهاد:ي خي شكلك شاك فيني اقول ابو قذلة م عليك
قدها وانا عند كلمتي
ابراهيم تنهد : اتمنى
----------------------------------
مــــــــنــــتـــديــــأت اللـــيـــل وعشــــاقـــه
Lil-3.com
----------------------------------
انتهت الدوامات والكل رجع لبيته بالشرقية
دانا تصرخ : شـــــــجـــــــــــــــــــــــوووووون
شجون بخوف : ها .. وش فيك هبلتيني
دانا : ابوي يقول بنروح بوكرا للريــاض ونــااسسسة
ششججون باستغراب : نعم صاحي هو ؟
دانا تضربها ع كتفها بخفة : بنت عييب
شجون :والله من ججد عندنا اختبارات
دانا : يقول نكملهم هناك لانه نقلنا وخلص
شجون كأنها مااقتنعت :طيب وين نسكن
دانا : يقول ان ابو ابراهيم هذا اللي يشتغل عنده ابوي
جهاد:ابراهيم انا احب اختكك
ابراهيم ساكت ومو مستوعب وش يقول ويخربط
صاحبه وقال باستغراب :هلا وش قلت
جهاد تنهد: ي خي اللي سمعته م يحتاج اعيد
ابراهيم يحاول ستوعب ويفهم: طيب وشلون ومن متى وسارة م غيرها
جهاد بطفش : ياليل البعارين ي خي عاد حبيتها وخلاص
بتغير شي ! ماراح تقدر
ابراهيم :اسمعني زين انا ماراح اتدخل بينك وبينها
تحبها او تحبك موب شغلي لكن اذا بتحبها تحبها
جد مو أي كلام شوف انا الان واثق فيك ف رجاءً
لاتخرب الثقة اللي بيننا انا ماابي اختي تنجرح بعدين
لا وماابيها تنجرح منك انت بالذات انت صديقي مو ؟ يعني
اكيد بتحبها جد صح؟
جهاد:ي خي شكلك شاك فيني اقول ابو قذلة م عليك
قدها وانا عند كلمتي
ابراهيم تنهد : اتمنى
----------------------------------
مــــــــنــــتـــديــــأت اللـــيـــل وعشــــاقـــه
Lil-3.com
----------------------------------
انتهت الدوامات والكل رجع لبيته بالشرقية
دانا تصرخ : شـــــــجـــــــــــــــــــــــوووووون
شجون بخوف : ها .. وش فيك هبلتيني
دانا : ابوي يقول بنروح بوكرا للريــاض ونــااسسسة
ششججون باستغراب : نعم صاحي هو ؟
دانا تضربها ع كتفها بخفة : بنت عييب
شجون :والله من ججد عندنا اختبارات
دانا : يقول نكملهم هناك لانه نقلنا وخلص
شجون كأنها مااقتنعت :طيب وين نسكن
دانا : يقول ان ابو ابراهيم هذا اللي يشتغل عنده ابوي
شجون : سمعت ان عنده بنت وولد اكيد مغارير وشايفين انفسهم
دانا : لاتظلميهم احس البنت طيوبة كثير و ..
شجون قاطعتها : لا وابوي يقول انه شايفها يوم كانت صغيرة يقول حلوة مرررررررررة وعيونها زي لون العسل
دانا : أي تخسسي تصير ربع جمالي ي ماما – كملت بدلع – انا عيوني green يعني خــضــراء –شددت ع الكلمة الاخيرة بغرور-
شجون باستهزاء : اقول لايكثر وش شايفتني عمياء مااشوف تعلميني وشلون عيونك طيب انا لونهم زيتي واحلى منك ومنها
دانا : يصير خير اقول تلايطي بس
شجون ودانا صحيح كانوا حلوات وعيونهم ملونه لكن كانت سارة احلى منهم بكثير جلسوا يتوقعون ملامحها
قطع عليهم سوالفهم دخلة راكان : دنو شوجي جهزوا اغراضكم اليوم لاننا بنمشي اليوم الساعة 9 وخذوا ملابس كثير يمكن نطول
دانا : اوككييه
شجون : يعني تقريبا كم يوم
راكان :يعني ثلاث اسابيع كذا
شجون : وااوكك اججل موب متحملين ه المغرورة
استغرب راكان من تقصد : من تقصدين
شجون : سووير بنت ابو ابراهيم دام انهم عيال عز ف اكيد بتشوف حالها
*مــــــلآحــظـة :
عائلة ابو راكان طبقتهم متوسطة يعني لا اغنياء ولا فقراء
راكان :امممم لاتحكمي ع البنت كيذا ممكن تكون اطيب منك ومن دنوو اصبري لحد م نروح وشوفي كيف تطلع
دانا : شفتي قلت لك
شجون : ماادري لا رحنا يصير خير
طلع راكان من عندهم ودانا دخلت منتداها
كان نك نيمها
┃ 93̨̐αв αηѕαќ
كانت تقصد فيه امها ((صعب انساك ))
راحت تشيك ع المواضيع اللي هي حاطتهم وترد ع اللي رادين
عليها قررت تكتب خاطره وكل الخخواطر اللي كاتبتهم عن امها كتبت
ي يمه وينك ؟ ليه رحتي وتركتينا تركتينا وحنا صغار كبرنا وحنا والهم اصحاب وعشنا بدونك وبدون حنانك يمه وينك ؟
كبرنا نحاتي حنانك وحضنك
كبرنا والدمعة ماتفارقنا كبرنا ننتظر فرحة تخلي شفاتنا تضحك يمه وينك ؟
ادري رحتي عند ربي وهذا مصيرنا كلنا بس افتقدناك يمه وينك ؟
_نزلت دمعتها وهي تكتبها-
دانا وقفت هنا مع انها قصيرة وودها تقول وتقول وتقول لكن مافيها حيل نزلت
الموضوع بلا مبالاة وخوف من ردالاعضاء راحت تحوس بالمنتدى فجأة جاها تنبيه
فتحته لتقه رسالة خاصة من مشرف قسم الخواطر
(( ،، T3B،، )) –هذا نكه –
استغربت اول مرة يرسل لها
فتحت الرسالة وكان مكتوب فيها
(( صعب انساك ))
اقدر انك تحسين انك اديبة
او تعرفين تكتبين خواطر لكن موهبتك مو بالخواطر بشيء اخر فرجاء انا م
يرضيني اشياء وخرابيط مثل كذا تنكتب بقسسمي ولذلك راح اقفل مواضيعك
او احذفها احسن اسف ولكن ماعندك موهبة .
هنا دانا تحس بشي طعنها ماتدري ليش اثر فيها كلامه انجرحت منه مع انها ماسوت له شي او صار لها موقف معه
نزلت دمعتها وسكرت المنتدى
ودخلت المسن حقها كل الموجودين اوف لاين حتى هي اصلا مالها خلقهم سكرت
الاب بكبره وقررت تنام وترتاح ع الاقل تنسى كلام التجريح اللي قاله تعب
عنها .. نامت وخلت هموم الدنيا على جنب
-----------------------------
مـــــنـــــتــــديـــات اللـــيـــل وعــــشــــاقه
Lil-3.com
------------------------------
بالــــريـــاض
ببيت ابـــو ابــراهــيـم
كانت العائلة مجتمعة بالصالة
ابو ابراهيم : ترى بيجي واحد يشتغل بفرعنا اللي بالشرقية
ابراهيم : وين يجي
سارة : ي غبيك يعني وين هنا بالرياض
ابراهيم بنفس اسلوبها :ي لقفك ماكلمتك كلمت ابوي
سارة : اقول مع نفسسك بس
ابراهيم طنشها وانقهرت من حركته : الا اقول يبه هو عنده ولد واحد صح
ابو ابراهيم : لا ولدين وبنتين
سارة : وناصصة بتعرف عليهم
ابراهيم : والله ماظنتي يبون يتعرفون عليك من زينك
سارة بدلع وغنج لابق لها : بالعكس انا اجنن فديتني
ابراهيم : عطيني شي واحد فيك صاحي
سارة : بسم الله علي كلي على بعضي عذوبة
ابراهيم : خخفي علينننا ي ملكة جماال سيرلانكا ي ي ملكة جمال العالم امححق بس لاتصدقين روحك
سارة : وشو؟؟ انا احسن منهم حتى! صح بابا
ابراهيم بنفسه " وااوك بدينا بالدلع "
ابو ابراهيم : صحين موب واحد
سارة تطلع لسانها
ابراهيم بدلع مو لابق عليه : وانا اجنن صح مامي
سارة فطسست ضححك عليه : هههههههههه اقول تلايط مو لابق عليك الدلع
ابراهيم مطنشها :صح مامي
ام ابراهيم : اكيد وليدي فديته عين السيح
ابرهيم بنفس دلعه : شفتي ي لبى ماما آي لوف يو
سارة : موولت عليك بس
ابو ابراهيم جاه اتصال مهم وراح للشركة ام ابراهيم راحت تطالع التلفزيون وابراهيم طلع سارة قعدت تسولف بالبي بي
----------------------------
مــــــنــــتـــديـــات اللــــيـــل وعـــشــاقــه
Lil-3.com
-----------------------------
بــــمــــكــاان ثـــاانـــي
الظلام يعم الغرفة والتكييف مظبوط ع اخر درجة وكأنه بالقطب الجنوبي دخلت عليه اخته تصحيه لصلاة العصر
روان " حششى وش ذا البرد خل اروح اطفي المككيف "
راحت طفت المكيف ولعت كل ابو الانوار بالغرفة
روان بصــراخ : خـــــــاااااااااااااالــــــــــد قــــــووووووم صـــــل العـــــصـــر ->مسسكين احسس اذانه بتفججر خخخ
خالد يسسد اذانه من صراخها : ووججع ووججع وش هالصراخ ياوم لسانين
روان بنفس صراخها : نـــعــم ؟؟ اوووم لـســـاانـيـن بــعـيـونــك قووووم صل العــــــــــــــصــر
خالد غالبه النعاس : طيب انقلعي واللحين بقوم زين ؟؟
روان تعلي صوتها اكثر : لاااااا مااالي ششغل تقووم اللحين
خالد عصب رمى عليها وسادته قهرته يبي ينام وهي جاية تصارخ روان طلعت يوم رمى عليها الوسادة ونزلت تحت وهي تضحك تحب تطفر اخوها
قعدت ع الكنبة الفخمة اللي كانت جلد ابيض فرنسي وعليه قماش شمواه حريري بنفسجي غامق ووسائد سود عليها كرستالات ابيض حطت رجل ع رجل
ام خالد كانت تقرا مجله : روحي قومي اختك حنان ومري ع ابوك صحيه بعد
روان بدلع وطفش : ياربي ماما قولي لـ رحمة تقومهم وش شغلتها بالبيت ماتشتغل زي الخدامات الباقيات
ام خالد : هذا انتم ي بنات هالجيل عجازات وماتحبون الشغل ، رحـــمــة يــارحــمــمة
جت رحمة تركض : نعم ماما ايش يبغى
ام خالد :روحي الله يتسر عليك روحي قومي حنان وابو خالد
رحمة تأفف : اوف ماما انا في شغل كتير خلي مدام روان يروح
روان بدت تعصب : نعععم
ووججع بنت قريح انتي تتامرين علي مالت عليك و ع اللي جابك هنا بعدين انسة
روان مو مدامم لااكسسر لك خشمك هاللي رافعته مدري ع ايش ...
قاطعتها امها لانو مبين انها مطولة : خلاص رحمة روحي زيني شغلك ولاعاد اشوفك تأفيين نادي لي ريتا بسرعة
رحمة : ان شاء الله ماما
راحت رحمة
روان: روحة بلا ردة ان شاء الله
ام خالد : اقول اسكتي لاتدعين على المرة قومي شوفيلك شغلة تسوينها
روان : لا ابي اقعد عندك ولا حرام
ام خالد : طيب افردي طولك وقولي للطباخ بجهز القهوة والحلى قبل يصحى ابوك
روان : سمي يمه
قامت وراحت المطبخ وهي تحاول تتدلع ببنطلونها الجينز الشورت الضيق و بلزوتها الوردية وشعرها اللي حاطته قرنين ع تحت
دخلت المطبخ
روان : جورج
ماحد رد عليها تلفتت تدور عليه بالمطبخ :جـــوورج وصممخخ
نفس الشي صار لها
صرخت ولا صرخت روان بعد عنها : جــــورجـــوه وصــمــخ
جا جورج يركض : نعم انسة ريري شو بدك >- هي تحب يدلعونها ريري
روان : وينك صار لي ساعة اناديك
جورج خايف منها : والله شو اعمل كنت بالحمام >-وانتوا بكرامة
روان : طيب تقول امي جهز القهوة والحلى ولاتنسى حلى الاوريو يحبه ابوي
جروج : حاضر مافي اوامر تانية
روان : لا يلا شوف شغلك
جورج : متل مابدك
راح لشغله ورجعت روان لصالة
-----------------------------
مــــــــنـــــــــتـــديــــات اللـــيــل وعــشــاقــه
Lil-3.com
----------------------------------
الســاعــة 5:32
بمجمع الرياض غاليري
كانت تتمشى بالاسواق وتتمخطر بعبايتها الكتف الضيقة واللتي لاتخلو من الكريستالات
رنا والخدامة وراها :يلا اسرعي يالبطيئة اف
نور : ان شاء الله ماما
رنا : اف وش هالحر
دخلت لواحد من محلات المكياج ومبين ان اللي يبيع فيه صغير وشاب
رنا بدلع وتكبر : لو سمحت ممكن قلوس ديور
البايع : اكيد عندنا قلوسات حلوين للحلوين بس
كان يناظرها نظرات اعجاب وهي مستانسة
رنا بدلع : اجل عطني لون بينك بليز
البايع : ي لبى البينك اطلع لك هاللحين كل القلوسات البينك اللي عندي
رنا بدت تطفش : اف يلا بسرعة طلع بس ديور
طلع لها القلوسات واختارت منهم خمسة عجبوها
رنا : كم الحساب خلصني
البايع : 398 ريال بس مع خصم عشرة بالمية
رنا : بلا خصم بلا حكي فاضي
رمت الفلوس بوجهه وطلعت بتكبر استحقرها واستحقر تصرفاتها
طلعت راحت لمحل ثاني عشان تشتري لها تيشرتات وبناطيل
المحل كان واسع شوي ومليان ناس
رنا : اف وش يبون هذولا
لفت لوراء شافت نور تمشي وتناظر المجمع وعيونها طايرة ع الهنود
رنا راحت لها : وبعدين معك انتي اول مرة تشوفين هنود لا رجعتي الهند حقتك قزي ع كيفك تخليني منطقة ساعة عند باب المحل ليش ها ..
نور ماردت عليها لانها كانت خايفة مر واحد من الشباب
الشاب : افا افا وحدة حنونة زيك تهاوش افا بس
رنا تلعثمت : ها _ كملت بدلع _ لا بس هي ماتستحي تقز الهنود
الشاب خق ع دلعها وصوتها الناعم : ي لبييه اروح فدوة لهالصوت
رنا استحت
الشاب : خلاص ماتعيدها خدامتك امسحيها بوجهي هالمرة
رنا بدلع وغنج : امسحها ؟؟
الشاب : ايه
رنا : طيب عشانك بس يلا انتي تعالي قدامي
مشت نور
والشاب طلع كرته وعطاه رنا وراح
كملت الشوبنق وهي مستانسة باللي يغازلونها
---------------------------
مـــنــــتـــديـــات اللـــيــل وعــشــاقــه
Lil-3.com
---------------------------
صحت ع صوت المنبه اللي ازعجها طالعت الساعة شافتها 5:36 قامت بسسرعة اخذت شور ع السريع وتوضت وصلت
فتحت دولابها " ياربي وش البس " دورت بثيابها لحد مالقت
فستان ناعم وردي لفوق الركبة لبسته وفكت شعرها الثلجي بعد ماجففته وخلته يتناثر على اكتافها حطت قلوس وردي لماع
واكتفت بكذا نزلت تحت كان الاهل كلهم مجتمعين بالسوالف والضحك
اسيل : good After noon
((قود افتر نون – طاب عصركم ))
الكل : وعليكم السلام
ابو فيصل : الحين بدال ما تقولين السلام عليكم تقولين كلام الغرب مايصلح وانا ابوتس
اسيل : سوري
جلست عندهم
صبوا لها فنجان قهوة
ام فيصل : الا ي اسيل وش هالنوم لتس وانا امتس صايرتن نتامين كثير
اسيل تثاوب :معليش يمه روتيني متلخبط
تركي : امحق من روتين والله باقي كم دقيقة ويأذن المغرب
اسيل : ياويل تسبدي هرج الملقوف
ملاك تقاطعهم : بابي جد اللي سمعته >الوحيدة اللي ماتتكلم بريداوي
ابو فصيل : وش سمعتي وانا ابوتس
ملاك تلعب بخصل شعرها الكستنائي : تقول سارونة بيجي ابو راكان بيسكن هنا
ابو فيصل : ايه صدز هالهرج بس موب ساكن بيقعد ثلاث اسابيع وبيرجع للشرقية
اسيل تاكل تمر : عنده بنات
ابو فيصل : ايه دانا وشجون بس
اسيل : وش دعوة حافظ اسمائهم
ام فيصل تغير الموضوع : ي عيالي وشلون اختباراتكم
تركي + ملاك + اسيل : زينة
ام فيصل : ايه شدوا حيلكم
--------------------------------
مــــنـــــــتـــديــــات اللـــيــل وعــشــاقــه
Lil-3.com
-------------------------------------
ببيت ابو ابراهيم
سارة كانت قاعدة بالصالة فجاة دخل اخوها وكأنه معاه احد
ابراهيم : سوير طسي فوق
سارة : وليش ان شاء الله
ابراهيم : طسي بيدخل خوَّيي
سارة بفضول : مين هو
ابراهيم : جهاد يلا اخلصي طسي
سارة حست باحساس ماعمرها حسته يوم سمعت اسمه ماتدري ليش بس ماودها تقوم وترقى فوق
قطع تفكيرها صراخ ابراهيم : يلا انقلعي
راحت المطبخ وتفكر والطباخ يناظرها باستغراب
قصي : في حاجة ي انسة ((جداوي ))
سارة بالها مو مو لمه لم جهاد سرحانة فيه
قصي : انسة سارة ايش بك تفكري كدا
سارة رجعت للواقع : ها وش فيك وش تبي
*معاملة سارة مع الخدم عادية مو جافة زي الباقي
قصي : لا بس اكلمك بالك مو معايا في حاجة صايرة
سارة : لا بس كنت افكر
قصي تبسم : ايوة عسى اللي ماخذ عقلك تتهني فيه
سارة ابتسمت له تحسه زي ابوها بطيبته ومعاملته الحلوة لها
سارة : امانة قصي جهز اثنين عصير اورنج بليز
قصي : من عيوني بس لمين ؟؟
سارة : لاخوي وصديقه
قصي : حاضر
بدا قصي يجهز العصير كذا يمكن استغرق ربع ساعة
اخذت سارة العصير وطلعت سمعت اصواتهم يتكلمون وقفت تسمع وش يقولون
ابراهيم : طيب كيف بتخليها تعرف انك تحبها
جهاد : ياخي محلولة اما انت تقولها او انا المح لها او اقول لها و و و بوه طرق كثيرة
ابراهيم : بس ماادري مااحس سوير تميل للحب
انصدمت لما سمعت اسمها
جهاد : انا اخليها تميل له بس لازم اخليها تدري اني احبها
هي واقفة بمكانها مو مصدقة
اللي تمسعه ماتدري تفرح ولا تبكي بس هي فكرت فيه كثير ودايم منشغل بالها
خصوصا بالصدف اللي صارت بينهم ماتدري تحبه ولا لا جد تحس محتااارة
رجعت للمطبخ استغرب قصي العصير لحد اللحين معاها
سارة تدور : روز ميري سيندي و و و وينكم
جتها روز تركض : نعم سرو
سارة تعطيها الصينية روحي هذا عطيه هيمو بسرعة
((سارة تحب ينادونها سرو ))
روز : ان شاء الله
راحت روز تعطيهم العصير ورجعت
سارة للحين قاعدة بالمطيخ تفكر قصي جد مستغرب منها
جا جلس جنبها
قصي : اش بك متغيرة كدا بالك مو معاكي وصايرة تفكري كثير
سارة ع طول قالت له السالفة
قصي : اها يعني كدا الموضوع شوفي ي سرو انتي شوفي قلبك وش يحس فيه اذا انتي تحبيه او تكرهيه او عادي عندك
سارة ببراءة : بس ماادري كذا احيان افكر فيه وبالصدف اللي جمعتني معه واحس بميول واحيان احس عادي
قصي : شوفي لا تقدمي ع خطوة الا وانتي متأكدة منها
سارة : طيب ، انا طالعة للقاردين ((الحديقة ))
طلعت الحديقة فجأة جا ابراهيم
: قصي وين سوير
قصي : طلعت للحديقة
ابراهيم : طيب
ورجع للصالة
بالحديقة
جلست عند المسبح وغطست رجولها فيه كانت تفكر بعمق ما حست باللي جاي من وراها ومنعكسة صورته بالموية
: سارة
نـــهــاية الــبــارت
روايــة تـعـال وآحــضــنـي قـبـل لـحظـة المـوت .. خــايف احـضـن تــراب قــبـري وآخـلـيڳ. ..
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى